Top Header AR

أفضل صالة رياضية في دبي وأخصائيو تحويل الجسم الأكثر طلبًا. VIP Personal Training Gym in Dubai مبنى لامبورغيني ، شارع الشيخ زايد personal training in dubai+971 52 723 9333 Personal Training VIP Gym in Dubaiراسلنا على الواتساب

نتائج الإناث

تم تصميم برامج تحويل الجسم لمدة 8 و 12 أسبوعًا خصيصًا لكل
عميل حسب أهدافهم المحددة. من خلال مزيج من التدريب والعلاج
التغذية والمراقبة المنتظمة يقدمها فريق من الخبراء على مستوى عالمي
نتائج تحولات جسدية بارزة.

Personal Training Dubai | مورف نوفمبر 18th, 2020
12 أسبوعًا
فقدت 14٪ من دهون الجسم

مورف

التدريب الشخصي لفقدان الدهون عند النساء
12 أسبوعًا فقدت 20 كجم من دهون الجسم

لويز

تدريب شخصي لفقدان الدهون
12 أسبوعًا
فقدت 18.6٪ من دهون الجسم

هيلين

Personal Training Dubai | تريسا نوفمبر 18th, 2020
12 أسبوعًا
فقدت2 كجم من دهون الجسم

تريسا

Personal Training Dubai | نادية نوفمبر 18th, 2020
12 أسبوعًا
فقدت 14٪ من دهون الجسم

نادية

Personal Training Dubai | أرلين نوفمبر 11th, 2020
12 أسبوعًا
فقدت11٪ من دهون الجسم

أرلين

12 أسبوعًا
فقدت 14٪ من دهون الجسم

مورف

This post is also available in: English (الإنجليزية)

جئت إلى إم بودي وأنا أتطلع إلى “خسارة بضعة كيلوغرامات” ، والذي كان هدفًا بعيد المنال لعدد من السنوات. بعد بضعة أسابيع فقط أدركت أننا سنعمل على تجاوز هذا الهدف وما بعده. لم أصدق كم كان الأمر سهلاً. بجدية. هذا الفريق هو الأفضل في العمل مع معرفة الخبراء بالقوة والتكيف لفقدان الدهون ، بالإضافة إلى الخطة الغذائية الصحيحة التي لا تجعلك تشعر بالجوع أبدًا. هذه تجربة تحويلية لتعلم التقنيات الصحيحة من الخبراء.

سأفتقد فريق إم بودي بأكمله ، الذين يعملون جميعًا بشكل جيد معًا كفريق رائع بهذه الروح الإيجابية. استمروا في العمل يا رفاق – ربما أعود 🙂

النتيجة:

فقدت 14٪ من دهون الجسم

12 أسبوعًا فقدت 20 كجم من دهون الجسم

لويز

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“كنت أعمل في وظيفة مكتبية لذا كان أسلوب حياتي مستقرًا للغاية. في النهاية ، تضاعف وزني ؛ لم أكن نشطة للغاية على الإطلاق. وصلت إلى نقطة لم أعد أشعر فيها بنفسي بعد الآن ، كنت أحمل كل هذا الوزن الزائد وكان كل شيء أصعب بكثير مما أتذكره – كنت مثل ، “هل هذا حقًا أنا؟ في تلك المرحلة ، علمت أنه يجب أن أفعل شيئًا حيال ذلك. ثم وجدت “إم بودي”. شعرت الرحلة في إم بودي بأنها مخصصة لي. تم إقراني مع جوشوا ، مدربي الشخصي ، ومنذ البداية ، كان من السهل حقًا العمل معه ، شعرت براحة تامة. كان يدفعني ويواصل تحفيزي في نفس الوقت الذي كان رائعًا. البرنامج نفسه لم يكن سهلا ، لكن الفريق جعله بسيطًا قدر الإمكان. مع التدريب ، كل ما كان عليّ فعله هو الظهور – قام الجميع بالباقي من أجلي. فيما يتعلق بالتغذية – تم تشكيل البرنامج بأكمله وفقًا لنمط حياتي بدلاً من أن يكون إصلاحًا قصير المدى – على سبيل المثال ، كان بإمكانهم فقط إعطائي وصفات للطهي ولكن بدلاً من ذلك ، كان يعتمد بشكل أكبر على التحكم في الجزء ، لذلك على مدار فترة لقد علمني البرنامج كيف أكون أفضل مع الطعام الذي أتناوله ، وأن أكون أكثر انضباطًا – وقد نجح ذلك حقًا.

في الأشهر الثلاثة الأولى ، فقدت حوالي 20 كيلوغرامًا ، لذا الكثير! من الصعب تصديق أنني كنت أحمل كل هذا الوزن الزائد. إنه لأمر مروع أن نرى مقدار التغيير الذي يمكن أن يتغير في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن. الشيء الرئيسي الذي أقوله للآخرين هو أنه من الممكن تمامًا الحصول على النتائج التي تريدها ، هناك شيء واحد فقط عليك القيام به وهو الظهور والاتساق مع النظام الغذائي – والباقي يتبع فقط. يجدر استثمار فترة قصيرة من وقتك من أجل إجراء هذا التغيير “.

النتيجة:

فقدت 20 كجم من دهون الجسم

12 أسبوعًا
فقدت 18.6٪ من دهون الجسم

هيلين

This post is also available in: English (الإنجليزية)

لم يغير التدريب في إم بودي للياقة جسدي فحسب ، بل غير حياتي أيضًا. إنه يوفر أكثر بكثير من مجرد تدريب شخصي مخصص ، الأفضل في فئته ، في الدوري الممتاز. بعد زيادة الوزن لأكثر من 20 عامًا لم أصدق أنه سيكون من الممكن التغيير. كانت ثقتي بنفسي محدودة ومليئة بعدم الأمان والتي كان لها تأثير سلبي جسديًا واجتماعيًا ومهنيًا. لقد اتخذت قرارًا بالاستثمار في نفسي والالتزام بالتغيير.

من محادثتي الأولية إلى الجلسة التدريبية الأخيرة ، كان الدعم الذي تلقيته في إيمبودي هائلاً. يعمل نهج 360 درجة. حتى قبل أن أصعد إلى أرضية الصالة الرياضية ، كان لدي تقييم عضلي هيكلي ، وقياسات أولية ، وصور فوتوغرافية ، وخطة تغذية ، ومكملات لضمان أفضل النتائج.

كان الفريق قادرًا على تصميم برنامج عمل حول القيود المفروضة على استبدال مفصل الورك. كانت خطة التغذية سهلة للغاية لمتابعة. لقد أحببت الطريقة التي لم يكن بها وزن ولم أستغرق الكثير من وقت التحضير ، كما يمكنني العثور على شيء على الخطة في معظم المطاعم أيضًا. جوشوا مدربي رائع حقًا. لقد كان يعرف بالضبط كيف يدفعني إلى الحد الأقصى في كل جلسة وأحببت سماع تحسيناتي٪! النهج الإحصائي المنظم يعمل ، يتم تسجيل كل مندوب. لم أتدرب مطلقًا على الأوزان من قبل والآن لا يمكنني تخيل عدم رفع – الإندورفين! كان أبرز ما لدي هو القوة للقيام بالذقن.

تضمن تكرار عمليات تسجيل الوصول مع جريج أنني بقيت على المسار الصحيح ، وقللت من إغراء الضلال ، وسمحت بإجراء تعديلات على خطة التغذية ، والأهم من ذلك أن الأرقام أظهرت التقدم الذي كنت أحققه. لقد صدمت من الأرقام ونسبة التغيير في كل إعادة اختبار. لاحظ الآخرون التغييرات قبل أن أفعلها وكان علي أن أتعلم كيفية قبول المجاملات بدلاً من التخلص منها. أصبح التدريب الآن جزءًا لا يتجزأ من يومي بدلاً من الضغط على مضض في الجلسة كعمل روتيني. لقد مكنتني إم بودي من أن أصبح شخصًا أقوى بكثير مما كنت أعتقد أنه ممكن ، ليس فقط جسديًا ولكن في جميع جوانب حياتي.

النتيجة:

فقدت 18.6٪ من دهون الجسم

12 أسبوعًا
فقدت2 كجم من دهون الجسم

تريسا

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“لقد انتقلت إلى بلد جديد ، وبدأت عملاً جديدًا ، وانتقلت للعيش مع خطيبي ، وكلها أشياء مثيرة حقًا ، ولكن هذا يعني أيضًا وجود تغييرات كبيرة في حياتي وروتيني. مع حفل زفافي القادم ، قررت أن أحصل على أفضل شكل في حياتي لمساعدتي على الشعور بالإعجاب ، والتوافق مع الهدف الذي حددته لنفسي والتأكد من أنني أشعر بالرضا في يومي الكبير. كان إم بودي هو المكان الوحيد الذي صادفته وفهم أهدافي وكان جادًا في التأكد من تحقيقها.

خلال الاستشارة الأولية ، كنت قد قررت بالفعل أنني سألتزم تمامًا بالعملية وأتولى التدريب من فريق إم بودي. جعلني الفريق أشعر بالراحة والتحفيز من الاستشارة الأولية وطوال العملية برمتها. تكمن قوة إم بودي للياقة في أنها نهج شامل. يتعلق الأمر بالصحة والتغذية واللياقة – والأهم من ذلك – يتعلق بالتتبع والقياس ، وهذا بالتأكيد يساعد في إبقائك مسؤولاً عن النتائج التي حددتها لتحقيقها في المقام الأول. تعمل أجهزة مراقبة معدل ضربات القلب ماي زون على جعل الجميع مسؤولين عن مدى صعوبة العمل خلال كل تمرين. في بعض الأحيان يمكنك إقناع نفسك أنك تعمل بجد ولكن جهاز مراقبة معدل ضربات القلب لا يكذب ، ولن يسمح لك مدربك بالابتعاد عن الأمر بسهولة! فقط عندما تعتقد أنه لا يمكنك الحصول على أي حجم أصغر حجما أو أقوى ، فإن الفريق سيدفعك بقوة أكبر لتحقيق أكثر مما كنت تعتقد أنه ممكن. كان الفريق ، ومدربي الشخصي فيكي ، محفزين بشكل لا يصدق ، وعلى دراية ، وأحيانًا مخيفين عندما خرجت عن المسار. لقد ساعدني هذا الدعم المستمر على ثقتي في صالة الألعاب الرياضية وساعدني على فهم أن رفع الأوزان الثقيلة لا يعني هيكلًا ضخمًا.

أشعر بالدهشة وقد لاحظ الجميع. تعتقد عائلتي وأصدقائي أنني في أفضل حالات حياتي وهم يسألونني دائمًا عما أفعله! أود أن أقول لأي شخص جاد في الالتزام تجاه نفسه بوضع صحته ولياقته في المقام الأول أن إم بودي هو المكان المناسب للذهاب لضمان تحقيق أهدافك. الفريق مثل العائلة وهم جميعًا يراقبونك للتأكد من أنك تستمتع بالعملية وتحقق أقصى استفادة منها “.

النتيجة:

فقدت 2 كجم من دهون الجسم

12 أسبوعًا
فقدت 14٪ من دهون الجسم

نادية

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“كان التدريب مع فريق التدريب الشخصي في إم بودي تجربة غيرت حياتي. ما زلت لا أصدق النتائج التي حققتها في 12 أسبوعًا فقط ، وأخيراً حصلت على الرقم الذي طالما أردته. كانت مدربتي تارا جادري رائعة وأبقتني متحمسة حقًا طوال التدريبات وقدمت لي دائمًا التشجيع الذي أحتاجه للحصول على أفضل النتائج في كل جلسة. كانت إدارة تغذيتي بشكل منفصل بمثابة مكافأة حقيقية لأن هذا كان شيئًا كنت أعاني منه دائمًا. قدمت خطط الطعام وصفات لذيذة كان من السهل اتباعها وجعلت الأشياء سهلة الالتزام بها ، كما ساعدت المراقبة المستمرة والتعديلات على نظامي الغذائي حقًا في إبقائي على المسار الصحيح.

في نهاية 12 أسبوعًا ، فقدت 14 كجم و 14٪ من دهون الجسم وأنا الآن بحجم 8. والأهم من ذلك أنني أشعر بالدهشة تمامًا ولا يمكنني شكر الفريق بما فيه الكفاية “.

النتيجة:

فقدت 14 كجم من الدهون

فقد 14٪ من دهون الجسم

12 أسبوعًا
فقدت11٪ من دهون الجسم

أرلين

This post is also available in: English (الإنجليزية)

انضممت إلى أم بودي في كانون الثاني (يناير) بعد أن بحثت عن الخيارات في نهاية عام 2016. أعمل ثلاثة أيام في الأسبوع في لندن ، وقد كان السفر من إدنبرة وسنتين من الإقامة في الفنادق لجزء من الأسبوع أثرًا خطيرًا علي. شعرت بأنني في حالة من الإرهاق والتعب ، وأصبت بالإحباط لأنني كنت بصحة جيدة من قبل. لقد غيرت إم بودي اللعبة بشكل خطير بالنسبة لي – لقد كان مجرد التدخل الذي احتجته لإعادة ضبط جسدي. قام جريج بفرز خطة الأكل الخاصة بي وبعد 3 أسابيع من التدريب ، رأيت تغييرات كبيرة في جسدي. بعد 6 أسابيع وانخفضت نسبة الدهون في جسدي من 22٪ إلى 15٪ وارتفعت كتلة جسمي النحيل بمقدار 1 كجم. أشعر بالدهشة وملابسي تتناسب تمامًا مرة أخرى. فريق التجسيد داعم ومشجع للغاية ويجعل العملية ممتعة وممتعة. أنا أحبه تمامًا ولا يمكنني أن أوصي به بما فيه الكفاية.

النتيجة:

فقدت 11٪ من دهون الجسم

Quick Start Guide AR

شامل ومجاني
دليل البدء السريع للتغذية

ابدأ تحول جسمك اليوم ، قم بتنزيل دليل التغذية الخبير المجاني الخاص بك .

قم بتنزيل الدليل المجاني

Free Consultation AR

استشارة مجانية

نحن نقدم استشارة مجانية مع أحد مديرينا حيث يمكنك ذلك
تعال وناقش أهدافك واستمع مباشرة إلى النتائج التي تحققها
ستحققه من خلال برامج إمبودي التدريبية الحائزة على جوائز.

احجز استشارة مجانية

Dubai’s Best Gym & Most In-Demand Body Transformation Specialists. VIP Personal Training Gym in Dubai Lamborghini Building, Sheikh Zayed Road personal training in dubai+971 52 723 9333 Personal Training VIP Gym in DubaiWhatsapp Us

FEMALE RESULTS

Our 8 & 12 week Body Transformation Programmes are bespokely designed for each
client depending on their specific goals. Through a combination of training, therapy,
nutrition and regular monitoring delivered by a world-class team of experts we deliver
outstanding physical body transformation results.

Personal Training Dubai |  Morv August 25th, 2020
12 WEEKS
Lost 14% Body Fat

Morv

Womens Fat Loss Personal Training
12 WEEKS
Lost 20kgs body fat

Louise

personal training for fat loss
12 WEEKS
Lost 18.6% body fat

Helen

Personal Training Dubai |  Theresa August 25th, 2020
12 WEEKS
Lost 2kgs body fat

Theresa

Personal Training Dubai |  Nadya August 25th, 2020
12 WEEKS
Lost 14% body fat

Nadya

Personal Training Dubai |  Arleen August 25th, 2020
12 WEEKS
Lost 11% body fat

Arleen

12 WEEKS
Lost 14% Body Fat

Morv

This post is also available in: العربية (Arabic)

I came to Embody looking to ‘lose a few kilos’, which had been an elusive goal for a number of years. After just a few weeks I realised we were going to shoot past that goal and beyond. I couldn’t believe how easy it was. Seriously. This team are the best in the business with such expert knowledge on strength and conditioning for fat loss, as well as the right nutritional plan which never leaves you hungry. Such a transformative experience to learn the right techniques from the experts.

I’m going to miss the whole Embody team, who all work so well together as a great team with such a positive spirit. Keep it up guys – I may well be back 🙂

Result:

Lost 14% body fat

12 WEEKS
Lost 20kgs body fat

Louise

This post is also available in: العربية (Arabic)

“I was working an office job so had a very sedentary lifestyle. Eventually my weight snowballed; I wasn’t being very active at all. It got to a point where I didn’t feel like myself anymore, I was carrying all this extra weight and everything was much harder than I remember it – I was like, “is this really me?” At that point I knew I had to do something about it. And then I found Embody. The journey at Embody felt like it was customised to me. I was paired with Joshua, my personal trainer, and from the get-go it was really easy to work with him, I felt completely at ease. He would push me and continue to motivate me at the same time which was great. The programme itself wasn’t easy, but the team made it as simple as possible. With the training, all I had to do was show up – everyone else did the rest for me. In terms of the nutrition – the whole programme was shaped around my lifestyle instead of being a short term fix – for example, they could have just given me recipes to cook but instead it was more based around portion control, so over the course of the programme it taught me how to be better with the food that I eat, and be more disciplined – and that worked really well.

In the first 3 months I lost around 20 kilos, so a lot! It’s hard to believe I was carrying all that extra weight. It’s shocking to see how much can change in such a short period of time. The main thing I say to others is that it is entirely possible to get the results that you want, there is only one thing you need to do which is show up and be consistent with the diet – the rest just follows. It’s worth investing a short period of your time in order to make that change happen.”

Result:

Lost 20kgs body fat

12 WEEKS
Lost 18.6% body fat

Helen

This post is also available in: العربية (Arabic)

Training at Embody Fitness has not only transformed my body but changed my life. It provides so much more than bespoke, best in class, premier league personal training. After being overweight for over 20 years I did not believe it would be possible to change. I had limited self-confidence and was full of insecurities which had a negative impact physically, socially and professionally. I made the decision to invest in myself and a commitment to change.

From my initial conversation to final training session the support I received at Embody has been immense. The 360-degree approach works. Even before I stepped on the gym floor I had a musculoskeletal assessment, initial measurements, photographs, nutrition plan and supplements to ensure optimum results.

The team were able to design a programme that worked around restrictions from my hip replacement. The nutrition plan was very straightforward to follow. I liked the way there was no weighing and did not take much preparation time, I could also find something on plan at most restaurants too. Joshua my trainer is truly amazing. He knew exactly how to push me to my limit at each session and I loved hearing my % improvements! The structured, statistical approach works, every rep is recorded. I had never trained with weights previously and now I cannot imagine not lifting – the endorphins! My highlight was having the strength to do chin-ups.

The frequency of check-ins with Greg ensured I stayed on track, reduced the temptation to stray, allowed tweaks to be made to the nutrition plan and most importantly the numbers showed the progress I was making. I was shocked by the numbers and % change at each re-test. Others noticed the changes before I did and I had to learn how to accept compliments rather than bat them away. Training has now become an integral part of my day rather than reluctantly squeezing in a session as a chore. Embody has enabled me to be a much stronger person than I ever believed possible, not only physically but in all aspects of my life.

Result:

Lost 18.6% body fat

12 WEEKS
Lost 2kgs body fat

Theresa

This post is also available in: العربية (Arabic)

“I moved to a new country, started a new job and moved in with my fiancé, all really exciting things, but that also meant there were significant changes in my life and routine. With my upcoming wedding, I decided I was going to get into the best shape of my life to help me feel amazing, concur a goal that I set for myself and ensure that I felt great on my big day. Embody was the only place I came across that understood my goals and was serious about making sure I accomplished them.

During the initial consultation I had already made up my mind that I was going to fully commit to the process and take onboard the coaching from the Embody team. The team made me feel comfortable and motivated from the initial consultation and throughout the entire process. The strength of Embody Fitness is that it’s an all-around approach. It is about health, nutrition, fitness and – most importantly – it’s about tracking and measuring, this certainly helps to keep you accountable to the results you set out to achieve in the first place. The MyZone heart rate monitors keep everyone accountable as to how hard they are working through every workout. Sometimes you can convince yourself you are working hard but the heart rate monitor doesn’t lie, and your trainer will not let you get away with taking it easy! Just when you think you can’t get any leaner or stronger the team will push you harder to achieve beyond what you thought possible. The team, and my personal trainer Vicky, were incredibly motivating, knowledgeable and sometimes scary when I got off-track. This continuous support has really helped my confidence in the gym, and has helped me to understand that lifting heavy weights doesn’t mean a bulky frame.

I feel amazing and everyone has noticed. My family and friends think I am in the best shape of my life and they keep asking what I am doing! I would say to anyone who is serious about making a commitment to themselves to put their health and fitness first that Embody is the place to go to ensure you achieve your goals. The team is like a family and they all check on you to make sure you are enjoying the process and getting the most out of it.”

Result:

Lost 2kgs body fat

12 WEEKS
Lost 14% body fat

Nadya

This post is also available in: العربية (Arabic)

“Training with Embody’s personal training team has been a life changing experience. I still can’t quite believe the results I have achieved in just 12 weeks and I finally have the figure I’ve always wanted. My trainer Tara Gadre was lovely and really kept me motivated throughout the workouts and always gave me the encouragement I needed to get the best out of every session. Having my nutrition managed separately was a real bonus as this was something I’d always struggled with. The food plans offered tasty recipes which were simple to follow and made things easy to stick to, and the constant monitoring and adjustments to my diet really helped keep me on track.

At the end of my 12 weeks I have lost 14kg , 14% body fat and I am now a size 8. Most importantly I feel absolutely amazing and I can’t thank the team enough.”

Result:

Lost 14kg fat

Lost 14% body fat

12 WEEKS
Lost 11% body fat

Arleen

This post is also available in: العربية (Arabic)

I joined embody in January after researching options at the end of 2016. I work three days a week in London, traveling from Edinburgh and 2 years of living in hotels for part of the week had seriously impacted me. I felt out of shape and exhausted and was gutted as I had been fit and healthy before. Embody have seriously changed the game for me – it was just the intervention I needed to reset the dial. Greg sorted my eating plan and after 3 weeks of training I saw significant changes in my body. 6 weeks in and my body fat had fallen from 22% to 15% and my lean body mass is up by 1kg. I feel amazing and my clothes fit perfectly again. The team at embody are so supportive and encouraging and make the process enjoyable and fun. I’m absolutely loving it and can’t recommend it enough.

Result:

Lost 11% body fat

Quick Start Guide

FREE COMPREHENSIVE
QUICK-START NUTRITION GUIDE

Start your body transformation today,
download your free expert nutrition guide.

DOWNLOAD FREE GUIDE

Free Consultation

FREE CONSULTATION

We offer a free consultation with one of our Directors where you can
come and discuss your goals and hear first hand what results you
will achieve with Embody's award-winning training programmes.

BOOK MY FREE CONSULTATION