Top Header AR

أفضل صالة رياضية في دبي وأخصائيو تحويل الجسم الأكثر طلبًا. VIP Personal Training Gym in Dubai مبنى لامبورغيني ، شارع الشيخ زايد personal training in dubai+971 52 723 9333 Personal Training VIP Gym in Dubaiراسلنا على الواتساب

حسب الطلب
برامج
رشيقة ، قوية & ؛ ؛
فيزياء العضلات

تشكيل الجسم الرشيق والعضلات
غير حياتك في 8-12 أسبوعًا فقط.
لياقة بخمس نجوم. مشهور عالميًا
المدربين. نتائج غير عادية.

ابدأ بتحويلي الآن

“أفضل صالة رياضية في دبي للتدريب الشخصي”

“الصالة الرياضية هي من الدرجة الأولى … تدريب على أحدث طراز”

muscle physique gym dubai

احصل على الجسم الذي تريده

مع الخطة التي تحتاجها

يتطلب بناء بنية بدنية قوية ورشيقة وصحية أكثر من مجرد رفع الأثقال.
هناك فن لها. يتطلب نوعًا خاصًا من التدريب وخطة التغذية – أ
خطة ذكية مخصصة لجسمك وأهدافك ونمط حياتك.

من خلال مزيج مصمم من قبل الخبراء من التدريب والتغذية والتعافي ، لدينا
تمنحك برامج 1 على 1 الخاصة خطة سهلة المتابعة ومحددة لبناء
الجسم الذي تريده. الأمر يتعلق بأكثر من مجرد رقم على المقاييس. قوتنا و
تركز برامج التكييف على تكوين الجسم بالكامل وخفة الحركة و
المرونة.

سواء كنت تتدرب لحدث شخصي أو رياضي ، فأنت تريد الحصول على الشكل المناسب
الزفاف ، أو مجرد التمتع بصحة أفضل في الحياة اليومية ، أخبرنا بأهدافك وسنقدم لك
النتائج. لدينا حتى مرفق مخصص يقدم الأفضل lصالة رياضية للسيدات فقط في دبي مع فريق من نخبة المدربات الشخصيات من بينهم لاعبات أولمبيات سابقات!

أريد أن أبدأ

حقق نتائج مغيرة للحياة

بدون اضطرابات جذرية في حياتك

تم تصميم برامجنا لتكون مرنة وتصبح بطبيعة الحال جزءًا من روتينك. كل ما يتطلبه الأمر هو 3 ساعات في
ألاسبوع لتحقيق نتائج استثنائية. لذلك ، بغض النظر عن عدد المرات التي تسافر فيها ، أو مدى صعوبة عملك ، أو متطلبات
الأسرة ، نجد التوازن المثالي الذي يناسب أسلوب حياتك. بعد كل شيء ، يجب أن تتناسب الصحة والعافية مع حياتك – وليس تعطيلها.

Personal Training Dubai |  جوردن نوفمبر 18th, 2020
8 أسابيع
فقد 9 كلغ

جوردن

Personal Training Dubai |  بن نوفمبر 11th, 2020
8 أسابيع & nbsp؛
فقد 11.4٪ من دهون الجسم

بن

Personal Training Dubai |  اليكس نوفمبر 11th, 2020
8 أسابيع
فقد 4٪ من دهون الجسم

اليكس

Personal Training Dubai |  بوب نوفمبر 11th, 2020
12 WEEKS
فقد 3٪ من دهون الجسم
اكتسبت 4 كيلو جرام من كتلة العضلات

بوب

نادي رياضي تدريب شخصي في دبي
12 أسبوعًا
فقد 16٪ من دهون الجسم

ألبرتوس

Personal Training Dubai |  بن نوفمبر 18th, 2020
10 أسابيع
فقد 13٪ من دهون الجسم

بن

Personal Training Dubai |  إلوين نوفمبر 18th, 2020
32 أسبوعًا & nbsp؛
فقد 7.5٪ من دهون الجسم

إلوين

Personal Training Dubai |  ريان نوفمبر 18th, 2020
8 أسابيع
فقد 8٪ من دهون الجسم

ريان

Personal Training Dubai |  ريتش نوفمبر 18th, 2020
8 أسابيع
فقد 6٪ من دهون الجسم

ريتش

تدريب شخصي في دبي
12 أسبوعًا
فقد 8.2٪ من دهون الجسم

وين

Personal Training Dubai |  آدم نوفمبر 18th, 2020
12 أسبوعًا
فقد 5.2٪ من دهون الجسم

آدم

8 أسابيع
فقد 9 كلغ

جوردن

This post is also available in: English (الإنجليزية)

مثل الكثير من الناس ، كافحت للحفاظ على لياقتي أثناء الإغلاق. جربت التدريبات المنزلية وما إلى ذلك ، لكن لم أتمكن من تحقيق نفس النتائج مثل استخدام صالة رياضية حقيقية ودروس لياقة بدنية. كنت أعلم أنه بمجرد انتهاء الإغلاق ، كنت بحاجة إلى شيء جذري للعودة إلى الشكل والشعور باللياقة والصحة مرة أخرى. كنت أعلم أنني أردت تجربة تدريب شخصي لم أجربه من قبل. لقد أجريت الكثير من الأبحاث وأردت أن أذهب إلى منشأة PT ذات سمعة عالية وأفضل في فئتها ، ولهذا السبب اخترت إم بودي.

الاستشارة الأولية كانت رائعة. لقد مررنا بمستويات نشاطي الحالي وأهداف اللياقة البدنية وأجرينا القياسات ، لذا كان لدي فهم واضح لمكان وجودي وأين كنت بحاجة للوصول إلى أهدافي. كان الجانب الغذائي مهمًا حقًا نظرًا لأن هذا يمثل نصف الرحلة في حد ذاته. كان لدي أهداف واضحة من السعرات الحرارية والمغذيات الكبيرة التي أبقتني على المسار الصحيح. كان تقييم العلاج جيدًا ، ولحسن الحظ ، لم يكن لدي أي خلل / مشاكل في العضلات أو الهيكل العظمي.

كان اختصاصي التغذية داني رائعًا وودودًا ومحترفًا للغاية ، ومن الواضح أنه يعرف ماذا يفعل. كنت أتدرب على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية من حياتي ، وكانت المبادئ الأساسية للياقة البدنية والتغذية التي أخذني من خلالها داني تتماشى مع ما تعلمته على مر السنين ، مع نصائح إضافية. كان البرنامج التدريبي جيدًا بنفس القدر ، لقد تعلمت طرقًا جديدة للتدريب وتمارين جديدة وقمت بتطوير الأجزاء الأضعف من جسدي لبناء المزيد من القوة الشاملة. كان PT جوشوا رائعًا ، ومحفزًا للغاية ، ولديه دائمًا طاقة عالية ، ويقدم باستمرار إرشادات حول الطرق التي يمكنني بها تحسين شكلي. لقد ساعدني في دفع الحدود ، خاصة في الأيام التي كنت أدخل فيها صالة الألعاب الرياضية أشعر بالتعب – كنت دائمًا أشعر بالانتعاش والحيوية.

لأي شخص يفكر في برنامج في إم بودي ، أوصي بالذهاب إليه بنسبة 100٪. على الرغم من أنني كنت أتدرب على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية ، إلا أنني تمكنت من تعلم الكثير في الأسابيع العشرة الماضية ، ودفع نفسي إلى ما هو أبعد من حدودي ، والعودة إلى حيث أردت أن أكون بصحة جيدة ولياقة بدنية. كان هذا بالضبط ما احتاجه بعد شهور من الإغلاق. لقد كان نفسا من الهواء النقي عقليا وجسديا “.

النتيجة:

فقد 9 كجم لأصل إلى أقل من 10٪ من دهون الجسم

8 أسابيع & nbsp؛
فقد 11.4٪ من دهون الجسم

بن

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“إم بودي للياقة هي صالة تدريب شخصية مجهزة بشكل رائع ومجهزة وتقدم أفضل تدريب قائم على النتائج. بعد أكثر من 20 عامًا من العبث في صالات رياضية أخرى ، قررت الذهاب إلى إم بودي للياقة للحصول على بعض التدريب والنصائح المناسبة. في غضون 8 أسابيع فقط ، أخذني ستيف وجريج وبقية الفريق من أسوأ شكل في حياتي إلى الأفضل. تم دعم نصائحهم وتدريبهم السليم في أرضية الصالة الرياضية من خلال تقييمات تكوين الجسم كل 3 أسابيع وتصميم التغذية والتدريب وفقًا للنتائج. لا يوجد تخمين هنا. إذا كنت جادًا في الحصول على نتائج من عملك الشاق في صالة الألعاب الرياضية ، فإنني أوصيك بالذهاب إلى إم بودي للياقة “.

النتيجة:8 أسابيع
فقد 11.4 ٪ من دهون الجسم

8 أسابيع
فقد 4٪ من دهون الجسم

اليكس

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“لقد منحني برنامج فقدان الدهون السريع لمدة 8 أسابيع نتائج رائعة في فترة زمنية قصيرة. لم أتمكن فقط من فقدان كمية كبيرة من الدهون في الجسم ، ولكنني اكتسبت أيضًا قدرًا كبيرًا من كتلة العضلات مما أدى إلى خفض الدهون في جسدي من 10٪ على الأقل إلى 6٪.

بينما تدربت لمدة 14 عامًا بمفردي ، هذه هي المرة الأولى التي أستخدم فيها اختبار PT ، واسمحوا لي أن أخبركم ، سوف يضعونك في خطواتك! بعد كل جلسة ، استنفدت كل طاقتي بشكل جيد وحقيقي. كانت الجلسات صعبة لأنني أردت أن يدفعني المحترفون إلى أقصى حدود. لم أتدرب أبدًا بجدية كما هو الحال مع إم بودي للياقة والتحول المذهل في اللياقة البدنية هو بالضبط ما أردت. الرجال أيضًا على دراية كبيرة بالتغذية وهم خبراء حقًا. استمتعت تمامًا بتجربتي وسأوصي بها بشدة! شكرا ، إم بودي! “

النتيجة:

فقد 4٪ من دهون الجسم

اكتسب 6 كجم من العضلات

12 WEEKS
فقد 3٪ من دهون الجسم
اكتسبت 4 كيلو جرام من كتلة العضلات

بوب

This post is also available in: English (الإنجليزية)

اختار بوب القدوم إلى إم بودي للياقة لأنه كان يكافح لتحقيق النتائج التي يريدها في صالة الألعاب الرياضية. انضم في نهاية العام وتدرب مع المدرب الشخصي توم وارد في برنامج عضلات & برنامج اللياقة البدنية – بشكل مثير للإعجاب استمر في تدريبه طوال فترة الأعياد. انتقل بوب من 9٪ من دهون الجسم إلى 6٪ واكتسب 4 كجم من كتلة العضلات الخالية من الدهون في برنامج مدته 12 أسبوعًا.

دفع بوب نفسه في كل جلسة وقدم التزامًا حقيقيًا بالتغذية وأسلوب حياته. كان يسأل دائمًا عن كيفية تحسين نتائجه وما إذا كان هناك أي شيء آخر يجب أن يفعله للتقدم. يظهر العمل الجاد والقيادة في نتائجه الرائعة – وهو عمل رائع قام به الفريق في إم بودي للساقة.

النتيجة:

فقد 3٪ من دهون الجسم

اكتسبت عضلات 4 كجم

12 أسبوعًا
فقد 16٪ من دهون الجسم

ألبرتوس

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“بعد أن كنت في إجازة في شباط (فبراير) ، أدركت فجأة أن ملابسي كانت ضيقة للغاية ، وشعرت بأنني غير لائق وخمول للغاية. أمشي كثيرًا مع العمل ، لذا لم أذهب أبدًا إلى صالة الألعاب الرياضية ، واعتقدت أن المشي كان تمرينًا كافيًا – ومن الواضح أنه لم يكن كذلك بالنسبة لي !! في هذه المرحلة ، كان وزني 103 كجم وأدركت أنني بحاجة إلى القيام بشيء حيال نظامي الغذائي وممارسة الرياضة. كان ذلك عندما التفت إلى جوجل ووجدت إم بودي. ألهمتني الشهادات على موقع الويب الخاص بهم ، والقرب من مكان عملي ، للتواصل.

في استشاري الأولي ناقشنا نظامي الغذائي وممارسة الرياضة ، وسرعان ما أدركت أن هدفي في الحصول على صحة أفضل وأكثر لياقة كان واقعيًا وقابل للتحقيق. كان برنامج تحويل الجسم لمدة 12 أسبوعًا هو بالضبط ما كنت أبحث عنه ، ومنذ تلك اللحظة فصاعدًا كنت ملتزمًا بنسبة 100٪. لم أنظر إلى الوراء منذ ذلك الحين!

بعد التسجيل ، تعرفت على أخصائي التغذية ، داني. لقد ساعدني في فهم الخطأ الذي أخطأت فيه في نظامي الغذائي الحالي ومكنني من تنفيذ التغييرات اللازمة لأسلوب حياة أكثر صحة. التقينا لمناقشة تغذيتي ومراقبة تقدمي خلال برنامجي ، ووجدته سهلًا للغاية في التحدث إليه ومفيدًا وداعمًا.

بعد مقابلة داني ، تعرفت على مدربي الشخصيين ، جيمس وجوي. في البداية ، وجدت أن التدريب عمل شاق حقًا ، فقد مرت سنوات منذ أن قمت بأي نوع من التمارين. ولكن من خلال أسلوبهم الودود والترحيبي ، والتشجيع ، والتحفيز ، ودفعني باستمرار لتحقيق أفضل ما لدي ، أنا فخور بأن أقول إنه قد آتى أكله. لقد فقدت 16 كجم و 15.5٪ من دهون الجسم وأشعر أنني في أفضل حالة مررت بها على الإطلاق ، سواء من حيث المظهر أو من الناحية الصحية.

كان أبرز ما بالنسبة لي عندما أثنى علي أصدقائي وعائلتي على مقدار الوزن الذي فقدته ، ومدى الصحة التي أشعر بها. يجعلني أدرك أن الأمر يستحق كل هذا العناء ، ولم أكن لأفعل ذلك بدون توجيههم ودعمهم وإيمانهم بي لتحقيق النجاح.

أوصي باستخدام إم بودي لأنها ساعدتني في تحقيق جميع أهدافي ومنحني الأدوات للاستمرار في أسلوب حياة صحي ومتوازن. أتطلع إلى مواصلة العمل معهم في مرحلتي التالية “.

النتيجة:

فقد 16٪ من دهون الجسم

10 أسابيع
فقد 13٪ من دهون الجسم

بن

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“منذ المرة الأولى التي دخلت فيها صالة الألعاب الرياضية ، كنت أعلم أنه في مكان ما يمكنني فيه التعرف حقًا على إمكاناتي الكاملة ، ليس فقط من خلال المعدات المذهلة التي يوفرونها ولكن الجو المذهل الذي ينضح بالمكان ، إنه لا مثيل له في أي مكان آخر وفي مكان ما ، وشيء ما عليك أن تواجهها لتفهم وتقدر حقًا.

 

إن البيئة موجودة فقط لتحقيق النجاح وهذا واضح بشكل صارخ عند الاستماع إلى الطريقة التي يقوم بها الفريق بالشمع الغنائي حول أدوارهم في تحولك. تجربتهم في الصناعة ، في رأيي ، لا مثيل لها وهم جميعًا هناك لمساعدتك في تحقيق هدفك. في صناعة يصعب الوثوق بها من واقع الخبرة ، تقدم إم بودي على كل المستويات…. مع البستوني.

إن الاحتراف ينبع من كل شخص تتحدث إليه ولكن ليس بطريقة متعجرفة على الإطلاق ، إنه مطمئن أكثر ، إنه مكان تعرف أنك في أيد أمينة وتقريبا جزء من الفريق. لقد تدربت في العديد من الأماكن المختلفة على مر السنين ويمكنني أن أقول بصراحة أنه لا يوجد مكان يقترب منه. بالنسبة لمدربي ، لا توجد كلمات ولكن دعني أحاول. لقد أصبح صديقًا ، شخصًا أراد مني أن أنجح بكل إخلاص ، وأحيانًا أكثر مما فعلت أنا.

شخص ما لم أكن أريد أن اخذله! وجدت نفسي أسأل “ماذا ستفعل تيك” عندما أتيت إلى مكان صعب في النظام الغذائي. أثناء التدريبات ، كان سيحصل دائمًا على 10٪ إضافية مني عندما ، لن أفعل ذلك إذا كنت أتدرب بمفردي ، وهذا هو الفرق. أستطيع أن أقول بصراحة أنني استمتعت بكل جلسة ووجدت نفسي أتطلع إلى ساعة من مزاح Tek! لم يكن هناك أي سؤال بلا إجابة ، سخيفة أو متاعب كثيرة ، لقد كان ثروة من المعرفة وكان حماسه معديًا.

مدرب شخصي حقيقي في أنقى صوره ، يمارس ما يكرز به وهذا ، بالنسبة لي ، هو المفتاح. كان يعرف ما يمكن توقعه ، ومتى وكيف يتعامل معها ، ومتى يدفعني ومتى نحتاج إلى أخذ ثانية. قدوة مثالية لأي شخص يفكر في الدخول إلى الميدان ولشخص أتطلع إليه.

باقي أعضاء الفريق جميعهم رائعون وكانوا هناك دائمًا بنصائح مفيدة أو أذن واعية أو مجرد ضحك ومزحة عند الحاجة. في هذه المرحلة ، أشعر أن جورج بحاجة إلى ذكر خاص. كان دائمًا هناك بابتسامة على وجهه وفرحة عارمه ، لن يكون إم بودي في نفس المكان بدونك. شكرًا جزيلاً للجميع في إم بودي ، كما قال أرنولد … سأعود !! ” – بن

النتيجة:

فقد 13٪ من دهون الجسم

32 أسبوعًا & nbsp؛
فقد 7.5٪ من دهون الجسم

إلوين

This post is also available in: English (الإنجليزية)

من البداية إلى النهاية ، كانت تجربتي مع إم بودي رائعة. يعرف الفريق حقًا كيفية دفعك إلى أقصى حدودك مع الحفاظ على الجلسات ممتعة وجذابة. شعرت أنني تعلمت الكثير طوال فترة وجودي هنا ، حتى أصدقائي معجبون بشغفي الجديد للتدريب! إذا كنت تبحث عن هذه الدفعة الإضافية لتحصل على أفضل شكل في حياتك ، فإن إم بودي هو الخيار الأمثل.

النتيجة:

فقد 7.5٪ من دهون الجسم

8 أسابيع
فقد 8٪ من دهون الجسم

ريان

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“بعد القراءة عن إم بودي في مجلة المدينة ورؤية النتائج التي تحققت مع عملائهم ، كنت حريصًا على المشاركة في برنامج مكثف لمدة 8 أسابيع. كان الجو الودي والمشجع من دواعي سروري أن أكون جزءًا من ذلك وقد تألق حقًا من خلال كيف كان الفريق بأكمله ورائي في كل خطوة على الطريق. كانت النتائج التي حققتها في 8 أسابيع فقط رائعة ، حيث انخفضت من 18.9٪ دهون الجسم إلى 11.9٪ مع إضافة طن من العضلات. أشعر بلياقة وقوة وصحة أكبر والدروس التي تعلمتها فيما يتعلق بالتدريب والتغذية ستستمر مدى الحياة “.

النتيجة:

فقد 8٪ من دهون الجسم

اكتسبت 5 كجم من العضلات

8 أسابيع
فقد 6٪ من دهون الجسم

ريتش

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“أن نقول أن إم بودي للياقة ترتقي إلى مستوى سمعتها سيكون نوعًا من التبسيط. كان هذا هو الحماس المعدي لمدربي ، وعمق المعرفة ، والشغف في الوصول إلى الأهداف التي أردت تحقيقها ، وبحلول الأسبوع الثاني كنت حقًا أكثر خوفًا من خذلانه مني – وهو الخوف الذي ثبت أنه مفيد عندما كانت الحانة تتصل أو أن كعكة الجبن تلك كانت تقرعني من الجزء الخلفي من الثلاجة.

 

عندما يكون شخص ما على استعداد لبذل الكثير من الجهد لتزويدك بخطة نظام غذائي مفصل ونظام لياقة مخصص ، فإن الدافع للالتزام بها يستدعي نفسه. بعد ثمانية أسابيع فقط حققت نوع النتائج التي أمضيتها في السنوات الخمس الماضية أفشل بشكل بائس في الاقتراب.

ستجد مجموعة من الأجهزة ومستوى الخدمة الذي لا تحصل عليه في أي مكان آخر. أكثر من مجرد التحول الجمالي الذي ساعدني على تحقيقه ، تركت الدورة وأنا أشعر بأنني أقوى وأكثر صحة وأكثر ثقة تمامًا “.

النتيجة:

تم تحقيق اللياقة البدنية لنموذج الغلاف

فقد 6٪ من دهون الجسم

12 أسبوعًا
فقد 8.2٪ من دهون الجسم

وين

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“بعد فترة مليئة بالحيوية في الكريسماس والاحتفالات ، دخلت العام الجديد وأنا لا أبدو في حالة جيدة أو أشعر أنني بحالة جيدة. لذا ، بدلاً من إجراء شهر كانون الثاني (يناير) الجاف السنوي المعتاد ، قررت أن أقوم باستثمار أكثر التزامًا بصحتي ولياقته البدنية وبحثت في برنامج التحول مع إم بودي للياقة. بدأت ببرنامج تدريب الشتاء لمدة 4 أسابيع ، ثم تابعت برنامج مدته 8 أسابيع ، وأتدرب 3 مرات في الأسبوع ، مع أهدافي الرئيسية وأهدافي المتمثلة في تقليل نسبة الدهون في جسدي (لفقدان القناة الهضمية) ، والعودة إلى الروتين من التدريب وأيضًا تطوير نهج أكثر تركيزًا لتغذوي ، وهو أمر كنت بصراحة تجاهله دائمًا.

تم تصميم الجلسات التدريبية وفقًا لاحتياجاتي الفردية مع مدخلات من معالج إم بودي الرياضي ، وبينما وجدت أنها صعبة في البداية ، كان مدربي الشخصي جوي رائعًا في إعطائي الدافع للنجاح والتغلب عليها. أصبح الاهتمام الصارم بالتغذية ، والذي تضمن متتبعًا يوميًا للتأكد من أنني كنت ملتزمًا بوحدات الماكرو الخاصة بي ، طبيعة ثانية بعد بضعة أيام من التعود عليها. كما ساعدت عمليات تسجيل الوصول وإعادة الاختبارات المنتظمة في إبقائي على المسار الصحيح ومتحفزًا.

لقد غيّر الوصول إلى نهاية البرنامج ورؤية النتائج مجرى الحياة. لقد نجحت في تقليل نسبة الدهون في جسدي من 19٪ إلى 11٪ ، وأعدت اكتشاف شغفي بالتدريب وأنا الآن أكثر وعيًا وإدراكًا لما أتناوله من طعام وشرب. تمت المهمة! لقد استمتعت بالتجربة كثيرًا لدرجة أنني واصلت التدرب مع جوي لأحقق المزيد من المكاسب في قوتي ولياقتي البدنية – وأصل الآن إلى أقل من 10٪! شكرا لك إم بودي للياقة. واين “

النتيجة:

فقد 8.2٪ من دهون الجسم.

فقدت 7.6 كجم من الدهون.

اكتسبت 1.7 كجم من العضلات.

12 أسبوعًا
فقد 5.2٪ من دهون الجسم

آدم

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“صادفت إم بودي من خلال صديق لي ، لقد أكمل تحولًا لمدة 8 أسابيع في إم بودي وكانت نتائجه لا تصدق ، واقترح علي أن أحجز موعدًا لمعرفة ما اعتقدت ، كانت هذه التوصية هي الأفضل حتى الآن!

كانت أهدافي هي تخفيف الوزن وفقدان الدهون ، وكنت دائمًا عضوًا في صالة ألعاب رياضية محلية وتدربت على مستوى جيد ، اعتقدت ذلك !! ، ولكن بمجرد التزامي ببرنامج التدريب لمدة 12 أسبوعًا مع إم بودي والتقيت بمدربتي بريدي ، أدركت الخطأ في تفكيري. انتقلت من الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية 4 مرات في الأسبوع لرفع الأثقال بشكل غير صحيح وخطير إلى التقدم في جميع المجالات بطريقة آمنة وأكثر إنتاجية.

الموظفون في إم بودي يدعمونني كثيرًا من البداية إلى النهاية ، وقد دفعتني مدربتي بريدي إلى الحد الأقصى ، وحافظت على جلساتنا مكثفة ومثيرة وتركني أتطلع إلى الجلسة التالية ، إذا كنت محظوظًا بما يكفي لأن تكون بريدي مدربة لك من فضلك توقع أن تتعرق وتعمل بشكل لم يسبق له مثيل ، ولكن أيضًا تضحك أثناء القيام بذلك.

كانت النتيجة التي حققتها مفاجئة للغاية ، لقد صُدمت حقًا بمقارنة الصور قبل وبعد. أشعر الآن بلياقة وصحة وشبابية وثقة أكبر ولا أطيق الانتظار لأرى الأهداف الجديدة التي يمكنني تحقيقها هنا في إم بودي.

أوصي بالتسجيل في إم بودي على الفور !!! أتمنى لو فعلت ذلك منذ سنوات.

النتيجة:

فقد 5.2٪ من دهون الجسم
اكتسب 5 كجم من العضلات

طريقة إم بودي للياقة

نهج كامل من 5 خطوات للحصول على بنية عضلية رشيقة
أفضل صالة لياقة بدنية في دبي لبرامج العضلات واللياقة البدنية المصممة خصيصًا
التي تحفزك وتلهمك للجسم الذي تريده.

تدريب شخصي - صالة رياضية لفقدان الوزن
1. التقييم الأولي الشامل

تبدأ خطتك الشخصية بتقييم مادي شامل ، بما في ذلك الجسم
التركيب ونسبة الدهون ، التحليل الكامل للحركة ، والفرز ، و
برنامج تغذية شخصي وسهل المتابعة. 

2. التغذية والمكملات الغذائية

تُعد التغذية والمكملات الغذائية أساس جسمك الجديد النحيل. نحن
نوفر لك خطة تغذية بسيطة وشخصية وفعالة
بسهولة يندمج في نمط حياتك المزدحم ولا يتطلب ساعات من التحضير في
مطبخ. بالنسبة للمهنيين المشغولين جدًا ، فإننا نوصلك حتى باب منزلك من خلال
الشراكة مع خدمة توصيل الوجبات الطازجة واللذيذة في دبي. 

صالة تدريب شخصية دبي
3. تدريب شخصي واحد بواحد

تدرب في صالة الألعاب الرياضية الأكثر تميزًا والمطابقة للمواصفات الأولمبية في دبي مع
مدرب شخصي خبير متخصص. بجانبك دائمًا ، لدينا خبير رياضي بريطاني سابق
يبحث المشاهير والمؤثرون والرياضيون المحترفون عن المدربين من أجل
نتائج استثنائية يحققونها. سوف يحفزونك بشكل ديناميكي وصعب
والتدريبات المتطورة باستمرار. 

سيدات فقط تدريب شخصي دبي
4. العلاج الرياضي والتدليك

يمكن أن تكون الإصابات عقبة كبيرة في طريق بناء عضلاتك. يبطئون
النتائج ، وتعطيل التقدم ، وتثبيط الدافع. التدليك ذات المهارات العالية
المعالجون يحافظون على جسمك في حالة مثالية للحفاظ على تقدم مستمر.

personal-training-weight-loss-gym
5. المراقبة والتقارير المستمرة في الوقت الحقيقي

كل بضعة أسابيع ، سنعيد تقييم نتائجك ، ونعدل برنامجك التدريبي و
خطة التغذية. من خلال عدم صرف تركيزنا عن نتائجك ، فإننا ندفعها باستمرار
إلى الأمام ، مما يضمن عدم استقرارها أبدًا. يكشف هذا التقييم المنتظم إلى أي مدى
لقد أتيت – تدعم ما تراه بالفعل في المرآة.

التفت الى ماذا يجب على عملائنا قوله

تحول بناء العضلات

واين

“لقد استمتعت بالتجربة كثيرًا حتى أنني واصلت التدرب مع جوي لتحقيق المزيد من المكاسب في قوتي ولياقتي البدنية – والآن أحصل على أقل من 10٪! شكرًا لك إم بودي للياقة.”

ألبرتوس

“لقد فقدت 16 كجم و 15.5٪ من دهون الجسم وأشعر أنني في أفضل حالة مررت بها على الإطلاق ، سواء من حيث المظهر أو من الناحية الصحية.”

شهادة العضلات واللياقة البدنية

روس

“إن نهج الجمع بين التغذية والمكملات والتدريب الشخصي بالإضافة إلى العلاج الرياضي إذا كنت أعاني من أي مشاكل عضلية يعني أن لدي كل شيء في الاعتبار مما دفعني إلى القلق بشأن عوامل أقل.”

شهادة شكييل

شيكل

“عندما رأيت صورتي من قبل وصوري الان ، كنت عاجزًا عن الكلام. إنني مندهش تمامًا مما حققته. وأظل أسأل نفسي لماذا لم أفعل هذا من قبل! كان زملائي في العمل يسألونني جميعًا عما أفعله … وكذلك أطفالي!”

تدريب في مرافق عالمية المستوى

تحقيق نتائج عالمية

من اللحظة الأولى التي تخطو فيها داخل إم بودي للياقة ستذهلك – لحظة
الشعور بالإلهام الذي يخبرك أننا لسنا صالة ألعاب رياضية عادية. في الواقع ، نحن فقط في دبي
صالة رياضية خاصة فاخرة ذات معايير أولمبية.

مزودة بمعدات عالية الأداء ومناطق تمرين مخصصة و
مسار الأداء ، إنها بيئة مركزة مصممة لهدف واحد: إلى
تحفزك لتحقيق نتائج بدنية استثنائية.

بغض النظر عما يحدث في عالمك المزدحم المليء بالتوتر ، الدخول إلى إم بودي
اللياقة البدنية تجعل كل شيء يختفي. يصبح تركيزك هو التحدي المادي أمامك – أ
لحظة نادرة من السلام المطلق.

الوصول إلى رواد الصناعة
ذكور واناث المتدربين

الرياضيون السابقون في الألعاب الأولمبية المعتمدون من المملكة المتحدة ومدربين مشهورين عالميًا

يتم البحث عن المدربين الذكور والإناث الذين ولدوا وترعرعوا في المملكة المتحدة من قبل العالم
كبار الرياضيين والميداليات الأولمبية. لكن لا تدع أوراق اعتمادك تخيفك–
نحن ماهرون للغاية في العمل مع جميع مستويات الخبرة ، سواء كنت فقط
بدأت أو كنت تذهب إلى صالة الألعاب الرياضية العادية.

يتم دفعك إلى مستويات جديدة وما بعدها حدود أفضل المدربين الشخصيين في دبي.
مدربونا يقظون وشاملون ويوجهون كل عملية رفع وسحب ودفع وخطوة
أثناء تعليمك وتحديك وتحفيزك.

اطلع على ما يقوله خبراء الصناعة

“…أفضل صالة رياضية للتدريب الشخصي … المكان المناسب لتحولات الجسم “
personal training results male fat loss body transformation

“…حيث نرسل مشاهيرنا لأفضل نتائج التحول “
male fat loss results

جرب أفضل تدريب شخصي في دبي

حقق نتائج  سريعة وغير حياتك مع أفضل المدربين الشخصيين
في دبي.

أتساءل عما إذا كنا مناسبين لك؟ اطلب استشارتك المجانية اليوم.

ابدأ رحلتك لتغيير حياتك الآن.

احجز استشارة مجانية

* عدم الالتزام أو الالتزام

Quick Start Guide AR

شامل ومجاني
دليل البدء السريع للتغذية

ابدأ تحول جسمك اليوم ، قم بتنزيل دليل التغذية الخبير المجاني الخاص بك .

قم بتنزيل الدليل المجاني

Free Consultation AR

استشارة مجانية

نحن نقدم استشارة مجانية مع أحد مديرينا حيث يمكنك ذلك
تعال وناقش أهدافك واستمع مباشرة إلى النتائج التي تحققها
ستحققه من خلال برامج إمبودي التدريبية الحائزة على جوائز.

احجز استشارة مجانية