Top Header AR

أفضل صالة رياضية في دبي وأخصائيو تحويل الجسم الأكثر طلبًا. VIP Personal Training Gym in Dubai مبنى لامبورغيني ، شارع الشيخ زايد personal training in dubai+971 52 723 9333 Personal Training VIP Gym in Dubaiراسلنا على الواتساب

نتائج الرجال

تم تصميم برامج تحويل الجسم لمدة 8 و 12 أسبوعًا خصيصًا لكل
عميل حسب أهدافهم المحددة. من خلال مزيج من التدريب والعلاج
والتغذية والمراقبة المنتظمة يقدمها فريق من الخبراء على مستوى عالميr
نتائج تحولات جسدية بارزة.

Personal Training Dubai | غاريث نوفمبر 18th, 2020
12 أسبوعًا
فقد 22٪ من دهون الجسم

غاريث

Personal Training Dubai | بوب نوفمبر 11th, 2020
12 WEEKS
فقد 3٪ من دهون الجسم
اكتسبت 4 كيلو جرام من كتلة العضلات

بوب

مدرب شخصي لبناء العضلات
15 أسبوعًا فقد 10٪ من دهون الجسم

شكيل

تدريب شخصي في دبي
12 أسبوعًا
فقد 8.2٪ من دهون الجسم

وين

Personal Training Dubai | جيمي ثيكستون نوفمبر 11th, 2020
24 أسبوعًا
فقد 14٪ من دهون الجسم

جيمي ثيكستون

Personal Training Dubai | بن نوفمبر 11th, 2020
8 أسابيع & nbsp؛
فقد 11.4٪ من دهون الجسم

بن

12 أسبوعًا
فقد 22٪ من دهون الجسم

غاريث

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“كل شخص لديه دافع مختلف للرغبة في الحصول على الشكل. جاء لي على شكل 4 أطفال مشيرين إلى أنني “أصبحت كبيرة جدًا مثل الجد”. حتى عند النظر إلى المرآة ، فهذا ليس شيئًا تريد بالضرورة الاعتراف به أو قبوله.

ِ

لقد جربت العديد من النوادي الرياضية وخطط التدريب الشخصية في السابق دون جدوى. لقد قضيت وقتًا طويلاً في المكتب وبدأت رحلتي اليومية التي تستغرق 5 ساعات في إحداث خسائر ، وتضاعف كل ذلك من خلال معاناتي من مشاكل كبيرة في الظهر على مدار السنوات الأربع الماضية بسبب انخفاض التسلق. أدركت أنني بحاجة إلى القيام بشيء ما واستثمار بعض الوقت في رعاية صحتي.

من أول مرة تدخل فيها إلى صالة إم بودي ، تدرك أن هناك شيئًا مختلفًا ومميزًا حولها. من خلال مشاوراتي الأولية مع كل من كريس وجريج ، كان من الواضح أنهم كانوا يستمعون إلى ما أريد تحقيقه وتطوير خطة تدريب وتغذية من شأنها أن تساعدني في تحقيق هذه الأهداف ، بدلاً من اتباع صيغة معيارية فقط.

بعد أن تجاوزت الصدمة الأولية المتمثلة في أول وزن (107 كجم) وفحص دهون الجسم (36٪) دخلت صالة الألعاب الرياضية لمقابلة مدربي الشخصي توم. من الجلسة الأولى ، كان من الواضح أنه كان متحمسًا بقدر ما كنت متحمسًا لتحقيق نتائج جيدة. اتفقنا على نمط 3 جلسات تدريبية في الأسبوع ، وتم تكييف البرنامج التدريبي وتعديله للحفاظ على تخمينات جسدي وتطوير نمو العضلات مع حرق أكبر قدر ممكن من الدهون. تركني توم محطمًا ولكن بابتسامة على وجهي بعد كل جلسة … رغم دفع الزلاجة المثقلة!

لقد صُدمت من السرعة التي بدأ بها جسدي في التغير ، والتشبث عن كثب بخطة الطعام ونظام التدريب ، وبدأت دهون جسدي في الانخفاض وكنت أتوسل لوضع عضلات هزيلة. لقد فوجئت بعدد الأشخاص الذين لاحظوا التغييرات قبل أن أفعل ، كانت خطة الطعام واضحة للالتزام بها وأصبحت عادة وليست عملًا روتينيًا وفوجئت بكمية الطاقة التي كنت قد قطعتها حتى من تناول الكربوهيدرات في الأسابيع القليلة الأولى.

ساعدت الفحوصات المنتظمة مع جريج في مراقبة التقدم ووضع أهداف وغايات جديدة واقعية. كان التقدم مذهلاً حيث تجاوزت توقعاتي في كل جلسة. بحلول نهاية الـ 12 أسبوعًا الأولى ، انخفضت دهون جسدي بنسبة 22٪ إلى 14٪ ، وانخفض وزني إلى 85 كجم. لقد فقدت أيضًا 5 بوصات من خصري ، وهي مشكلة لا يستطيع الخياط حلها ، وقد تركت لي متطلبات خزانة ملابس جديدة حيث لا يناسبني أي من ملابسي الآن!

لقد جعلني هذا متحمسًا لمواصلة العمل مع الفريق في إم بودي لمعرفة المدى الذي يمكنني من خلاله دفع نفسي وتحقيق مستويات أعلى من اللياقة البدنية. حتى الذهاب بعيدًا في عطلة أعطاني توم برنامج وزن الجسم لاستخدامه للحفاظ على زخمي. والنتيجة هي أننا نبدأ المرحلة التالية من التدريب ينخفض ​​وزني إلى 81.6 كجم ودهون الجسم تصل إلى 12٪.

أود أن أشكر كريس وجريج وتوم لمساعدتي في تحقيق أهدافي ، توم هو مدرب شخصي رائع دفعني بقوة أكبر وأبعد مما كنت أعتقد أنه ممكن ، كل ذلك تم بقوة كبيرة وحتى الدعابة عندما أصبح الأمر صعبًا. يسعدني أن أوصي أي شخص بفريق إم بودي ؛ سوف تساعدك حقًا على تغيير نفسك “.

النتيجة:

فقد 21.8٪ من دهون الجسم

12 WEEKS
فقد 3٪ من دهون الجسم
اكتسبت 4 كيلو جرام من كتلة العضلات

بوب

This post is also available in: English (الإنجليزية)

اختار بوب القدوم إلى إم بودي للياقة لأنه كان يكافح لتحقيق النتائج التي يريدها في صالة الألعاب الرياضية. انضم في نهاية العام وتدرب مع المدرب الشخصي توم وارد في برنامج عضلات & برنامج اللياقة البدنية – بشكل مثير للإعجاب استمر في تدريبه طوال فترة الأعياد. انتقل بوب من 9٪ من دهون الجسم إلى 6٪ واكتسب 4 كجم من كتلة العضلات الخالية من الدهون في برنامج مدته 12 أسبوعًا.

دفع بوب نفسه في كل جلسة وقدم التزامًا حقيقيًا بالتغذية وأسلوب حياته. كان يسأل دائمًا عن كيفية تحسين نتائجه وما إذا كان هناك أي شيء آخر يجب أن يفعله للتقدم. يظهر العمل الجاد والقيادة في نتائجه الرائعة – وهو عمل رائع قام به الفريق في إم بودي للساقة.

النتيجة:

فقد 3٪ من دهون الجسم

اكتسبت عضلات 4 كجم

15 أسبوعًا فقد 10٪ من دهون الجسم

شكيل

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“لقد فقدت حجرًا عن طريق ممارسة تمارين الكارديو قبل الانضمام إلى إم بودي ، لكنني لم أرغب في أن ينتهي بي الأمر بمجرد أن أصبح نحيفًا ، لذا قررت الانضمام إلى الجسد واكتساب الأنسجة العضلية وكذلك تعلم كيفية الرفع وماذا أفعل في أرضية صالة الألعاب الرياضية . يبدو أن إم بودي هو الخيار الأمثل بالنسبة لي ، بالقرب من العمل وبرنامج شامل مع جلسات التغذية بالإضافة إلى جلسات التدريب الشخصية.

رحب بي المدير عندما حضرت استشاري ، وكان البرنامج جذابًا للغاية وكان من الواضح أنهم محترفون. قام المعالج الرياضي بتقييمي قبل أن أبدأ برنامجي للتأكد من أنني لم أقم بأي تمارين لا ينبغي أن أكونها وللتأكد من أنني قمت بتمارين ضمن حدودي ، قام خبير التغذية توم بإعداد برنامج التغذية الفردي الخاص بي ليأخذني من خلاله الأسابيع القادمة.

مدربي الشخصي فيكي محترفة ، فهي تعتني بنموذجي وتشرح أيضًا سبب قيامنا بما نقوم به. إنها أيضًا مستمع رائع وتعرف متى تدفعك ومتى تتراجع. كان البرنامج صعبًا ولكنه مجزٍ للغاية ، فهو يجعلك تشعر بالإنجاز عندما قدمت كل ما لديك وحققت نتائج مذهلة. أتمنى لو فعلت ذلك في وقت سابق!

نهج الفريق هو ما يميز إم بودي حقًا. إنه لأمر رائع أن أكون مسؤولاً ليس فقط أمام مدربي ولكن أمام اختصاصي التغذية أيضًا. عندما كان لدي أي اهتزازات ، يمكنني أيضًا حجز جلسة علاج رياضي بسهولة للتأكد من أنها لا تعيقني عن تحقيق أهدافي.

كان لرحلتي مع إم بودي أكبر تأثير على ثقتي وحياتي اليومية. أنا أكثر سعادة في جسدي وهذا يظهر في الخارج أيضًا. أشعر أن لدي المزيد من الطاقة للقيام بعملي اليومي الآن والمزيد من التركيز في العمل.

من حيث الفوائد طويلة الأجل – لقد تعلمت كيفية الرفع! أنا أرفع أكثر من وزن جسدي وتعلمت أيضًا عادات جديدة وكيفية الحفاظ على وزني الجديد والآن أضع هدفًا لاكتساب المزيد من العضلات.

عندما رأيت ما بعد وصوري من قبل ، كنت عاجزًا عن الكلام. إنني مندهش تمامًا مما حققته. أسأل نفسي باستمرار لماذا لم أفعل هذا من قبل! لقد كان زملائي في العمل يسألونني عما أفعله … وكذلك أطفالي!

لأي شخص قد يفكر في برنامج في إم بودي … كل ما يمكنني قوله هو “افعلها!”. أنت لن تندم على ذلك. تحكم في حياتك وتحكم في عاداتك. أتمنى لو استحوذت على صحتي وجسدي في وقت سابق ، لكن لم يفت الأوان أبدًا! “

النتيجة:

فقد 10٪ من دهون الجسم

12 أسبوعًا
فقد 8.2٪ من دهون الجسم

وين

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“بعد فترة مليئة بالحيوية في الكريسماس والاحتفالات ، دخلت العام الجديد وأنا لا أبدو في حالة جيدة أو أشعر أنني بحالة جيدة. لذا ، بدلاً من إجراء شهر كانون الثاني (يناير) الجاف السنوي المعتاد ، قررت أن أقوم باستثمار أكثر التزامًا بصحتي ولياقته البدنية وبحثت في برنامج التحول مع إم بودي للياقة. بدأت ببرنامج تدريب الشتاء لمدة 4 أسابيع ، ثم تابعت برنامج مدته 8 أسابيع ، وأتدرب 3 مرات في الأسبوع ، مع أهدافي الرئيسية وأهدافي المتمثلة في تقليل نسبة الدهون في جسدي (لفقدان القناة الهضمية) ، والعودة إلى الروتين من التدريب وأيضًا تطوير نهج أكثر تركيزًا لتغذوي ، وهو أمر كنت بصراحة تجاهله دائمًا.

تم تصميم الجلسات التدريبية وفقًا لاحتياجاتي الفردية مع مدخلات من معالج إم بودي الرياضي ، وبينما وجدت أنها صعبة في البداية ، كان مدربي الشخصي جوي رائعًا في إعطائي الدافع للنجاح والتغلب عليها. أصبح الاهتمام الصارم بالتغذية ، والذي تضمن متتبعًا يوميًا للتأكد من أنني كنت ملتزمًا بوحدات الماكرو الخاصة بي ، طبيعة ثانية بعد بضعة أيام من التعود عليها. كما ساعدت عمليات تسجيل الوصول وإعادة الاختبارات المنتظمة في إبقائي على المسار الصحيح ومتحفزًا.

لقد غيّر الوصول إلى نهاية البرنامج ورؤية النتائج مجرى الحياة. لقد نجحت في تقليل نسبة الدهون في جسدي من 19٪ إلى 11٪ ، وأعدت اكتشاف شغفي بالتدريب وأنا الآن أكثر وعيًا وإدراكًا لما أتناوله من طعام وشرب. تمت المهمة! لقد استمتعت بالتجربة كثيرًا لدرجة أنني واصلت التدرب مع جوي لأحقق المزيد من المكاسب في قوتي ولياقتي البدنية – وأصل الآن إلى أقل من 10٪! شكرا لك إم بودي للياقة. واين “

النتيجة:

فقد 8.2٪ من دهون الجسم.

فقدت 7.6 كجم من الدهون.

اكتسبت 1.7 كجم من العضلات.

24 أسبوعًا
فقد 14٪ من دهون الجسم

جيمي ثيكستون

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“عندما كنت نشيطًا ، كان من السهل علي أن أشرب وأكل ما أريد ، ولن أحصل على أي وزن يزيد عن 15 بوند [95 كجم]. عندما تبلغ 6 أقدام و 4 بوصات [1.93 م] يمكن أن يخفي طولك عددًا كبيرًا من الخطايا ، لكن في نهاية العام الماضي ، كنت أعاني من أجل التوافق مع أي شيء يمكنني شراؤه . كان لدي خصر 38 بوصة: أتذكر أنني كنت أفكر ، “هذا كبير جدًا”.

“كان تدريبي مع كريس مكثفًا وصعبًا ولكنه ممتع. ذكرت له أن أجزاء من جسدي لم أكن أعرف بوجودها كانت مؤلمة ، واعتقدت أنني غير قادر جسديًا على القيام بالأشياء التي يريدني القيام بها ، وقال إن الأمر سيصبح أسهل ولم أصدقه .
لكنه كان على حق. التعليم الحقيقي بالنسبة لي جاء مع نظامي الغذائي الجديد. لم أكن أعرف الفرق بين البروتين والكربوهيدرات. لم ألاحظ كثيرًا ما كنت أتناوله بالضبط – أو الكمية التي استهلكتها. سأكون في الاستوديو في الساعة 5 صباحًا ، ثم أتناول الإفطار في الساعة 6.30 صباحًا وربما آخر في الساعة 8.30 صباحًا ، وكان عبارة عن شطائر سجق أو لحم مقدد ، وأطنان من القهوة … إذا نظرنا إلى الوراء ، فهذا نوع من الصدمة. يقنع الناس أنفسهم بأنهم “بحاجة” إلى وجبة فطور كبيرة لبدء اليوم ، ولكن هذا هو ما كانوا يتناولونه دائمًا. الآن لدي بيضتان مع العصيدة وهذا كل شيء “.

“أنا في أفضل حالة كنت فيها منذ أكثر من عقد. تراه في الأشياء الصغيرة ، مثل الركض في الطابق العلوي: قبل عام ، كنت أحمل ثلاثة أحجار إضافية. أشعر بأنني أكثر إشراقًا ، وبشرتي أفضل ، كل هذه الأشياء. لكل من يفكر في تغيير نمط حياته ، نصيحتي بسيطة: لا تخافوا من التحدي. أصعب شيء هو أول أسبوعين. ثم يستمر في التحسن “.

النتيجة:

فقد 14٪ من دهون الجسم

8 أسابيع & nbsp؛
فقد 11.4٪ من دهون الجسم

بن

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“إم بودي للياقة هي صالة تدريب شخصية مجهزة بشكل رائع ومجهزة وتقدم أفضل تدريب قائم على النتائج. بعد أكثر من 20 عامًا من العبث في صالات رياضية أخرى ، قررت الذهاب إلى إم بودي للياقة للحصول على بعض التدريب والنصائح المناسبة. في غضون 8 أسابيع فقط ، أخذني ستيف وجريج وبقية الفريق من أسوأ شكل في حياتي إلى الأفضل. تم دعم نصائحهم وتدريبهم السليم في أرضية الصالة الرياضية من خلال تقييمات تكوين الجسم كل 3 أسابيع وتصميم التغذية والتدريب وفقًا للنتائج. لا يوجد تخمين هنا. إذا كنت جادًا في الحصول على نتائج من عملك الشاق في صالة الألعاب الرياضية ، فإنني أوصيك بالذهاب إلى إم بودي للياقة “.

النتيجة:8 أسابيع
فقد 11.4 ٪ من دهون الجسم

Ridwan on his success story at Embody Fitness (and finally being able to see his abs)

Ridwan training to achieve results at Embody Fitness

 

Stuart’s remarkable body transformation at the age of 51

Stuart training to achieve results at Embody Fitness

 

Arfan’s 30kg weight loss journey

Arfan training to achieve results at Embody Fitness

 

Adam gained 4.9kg in muscle mass while dropping 5% body fat

Adam training to achieve results at Embody Fitness

 

Sayyed on dropping 10kg with Embody Fitness

Sayyed on his weight loss journey at Embody Fitness

Peter loses 15kg and 10% body fat in just 12 weeks

Peter training to achieve results at Embody Fitness

 

Mahir on his journey to 8% body fat

Mahir training to achieve results at Embody Fitness

 

Philip drops 10% body fat & feels like a teenager at 63

Philip training to achieve results at Embody Fitness

 
Neil

 
Ahmed

Quick Start Guide AR

شامل ومجاني
دليل البدء السريع للتغذية

ابدأ تحول جسمك اليوم ، قم بتنزيل دليل التغذية الخبير المجاني الخاص بك .

قم بتنزيل الدليل المجاني

Free Consultation AR

استشارة مجانية

نحن نقدم استشارة مجانية مع أحد مديرينا حيث يمكنك ذلك
تعال وناقش أهدافك واستمع مباشرة إلى النتائج التي تحققها
ستحققه من خلال برامج إمبودي التدريبية الحائزة على جوائز.

احجز استشارة مجانية