Top Header AR

أفضل صالة رياضية في دبي وأخصائيو تحويل الجسم الأكثر طلبًا. VIP Personal Training Gym in Dubai مبنى لامبورغيني ، شارع الشيخ زايد personal training in dubai+971 52 723 9333 Personal Training VIP Gym in Dubaiراسلنا على الواتساب

نتائج الإناث

تم تصميم برامج تحويل الجسم لمدة 8 و 12 أسبوعًا خصيصًا لكل
عميل حسب أهدافهم المحددة. من خلال مزيج من التدريب والعلاج
التغذية والمراقبة المنتظمة يقدمها فريق من الخبراء على مستوى عالمي
نتائج تحولات جسدية بارزة.

Personal Training Dubai | مورف نوفمبر 18th, 2020
12 أسبوعًا
فقدت 14٪ من دهون الجسم

مورف

التدريب الشخصي لفقدان الدهون عند النساء
12 أسبوعًا فقدت 20 كجم من دهون الجسم

لويز

تدريب شخصي لفقدان الدهون
12 أسبوعًا
فقدت 18.6٪ من دهون الجسم

هيلين

Personal Training Dubai | تريسا نوفمبر 18th, 2020
12 أسبوعًا
فقدت2 كجم من دهون الجسم

تريسا

Personal Training Dubai | نادية نوفمبر 18th, 2020
12 أسبوعًا
فقدت 14٪ من دهون الجسم

نادية

Personal Training Dubai | أرلين نوفمبر 11th, 2020
12 أسبوعًا
فقدت11٪ من دهون الجسم

أرلين

12 أسبوعًا
فقدت 14٪ من دهون الجسم

مورف

This post is also available in: English (الإنجليزية)

جئت إلى إم بودي وأنا أتطلع إلى “خسارة بضعة كيلوغرامات” ، والذي كان هدفًا بعيد المنال لعدد من السنوات. بعد بضعة أسابيع فقط أدركت أننا سنعمل على تجاوز هذا الهدف وما بعده. لم أصدق كم كان الأمر سهلاً. بجدية. هذا الفريق هو الأفضل في العمل مع معرفة الخبراء بالقوة والتكيف لفقدان الدهون ، بالإضافة إلى الخطة الغذائية الصحيحة التي لا تجعلك تشعر بالجوع أبدًا. هذه تجربة تحويلية لتعلم التقنيات الصحيحة من الخبراء.

سأفتقد فريق إم بودي بأكمله ، الذين يعملون جميعًا بشكل جيد معًا كفريق رائع بهذه الروح الإيجابية. استمروا في العمل يا رفاق – ربما أعود 🙂

النتيجة:

فقدت 14٪ من دهون الجسم

12 أسبوعًا فقدت 20 كجم من دهون الجسم

لويز

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“كنت أعمل في وظيفة مكتبية لذا كان أسلوب حياتي مستقرًا للغاية. في النهاية ، تضاعف وزني ؛ لم أكن نشطة للغاية على الإطلاق. وصلت إلى نقطة لم أعد أشعر فيها بنفسي بعد الآن ، كنت أحمل كل هذا الوزن الزائد وكان كل شيء أصعب بكثير مما أتذكره – كنت مثل ، “هل هذا حقًا أنا؟ في تلك المرحلة ، علمت أنه يجب أن أفعل شيئًا حيال ذلك. ثم وجدت “إم بودي”. شعرت الرحلة في إم بودي بأنها مخصصة لي. تم إقراني مع جوشوا ، مدربي الشخصي ، ومنذ البداية ، كان من السهل حقًا العمل معه ، شعرت براحة تامة. كان يدفعني ويواصل تحفيزي في نفس الوقت الذي كان رائعًا. البرنامج نفسه لم يكن سهلا ، لكن الفريق جعله بسيطًا قدر الإمكان. مع التدريب ، كل ما كان عليّ فعله هو الظهور – قام الجميع بالباقي من أجلي. فيما يتعلق بالتغذية – تم تشكيل البرنامج بأكمله وفقًا لنمط حياتي بدلاً من أن يكون إصلاحًا قصير المدى – على سبيل المثال ، كان بإمكانهم فقط إعطائي وصفات للطهي ولكن بدلاً من ذلك ، كان يعتمد بشكل أكبر على التحكم في الجزء ، لذلك على مدار فترة لقد علمني البرنامج كيف أكون أفضل مع الطعام الذي أتناوله ، وأن أكون أكثر انضباطًا – وقد نجح ذلك حقًا.

في الأشهر الثلاثة الأولى ، فقدت حوالي 20 كيلوغرامًا ، لذا الكثير! من الصعب تصديق أنني كنت أحمل كل هذا الوزن الزائد. إنه لأمر مروع أن نرى مقدار التغيير الذي يمكن أن يتغير في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن. الشيء الرئيسي الذي أقوله للآخرين هو أنه من الممكن تمامًا الحصول على النتائج التي تريدها ، هناك شيء واحد فقط عليك القيام به وهو الظهور والاتساق مع النظام الغذائي – والباقي يتبع فقط. يجدر استثمار فترة قصيرة من وقتك من أجل إجراء هذا التغيير “.

النتيجة:

فقدت 20 كجم من دهون الجسم

12 أسبوعًا
فقدت 18.6٪ من دهون الجسم

هيلين

This post is also available in: English (الإنجليزية)

لم يغير التدريب في إم بودي للياقة جسدي فحسب ، بل غير حياتي أيضًا. إنه يوفر أكثر بكثير من مجرد تدريب شخصي مخصص ، الأفضل في فئته ، في الدوري الممتاز. بعد زيادة الوزن لأكثر من 20 عامًا لم أصدق أنه سيكون من الممكن التغيير. كانت ثقتي بنفسي محدودة ومليئة بعدم الأمان والتي كان لها تأثير سلبي جسديًا واجتماعيًا ومهنيًا. لقد اتخذت قرارًا بالاستثمار في نفسي والالتزام بالتغيير.

من محادثتي الأولية إلى الجلسة التدريبية الأخيرة ، كان الدعم الذي تلقيته في إيمبودي هائلاً. يعمل نهج 360 درجة. حتى قبل أن أصعد إلى أرضية الصالة الرياضية ، كان لدي تقييم عضلي هيكلي ، وقياسات أولية ، وصور فوتوغرافية ، وخطة تغذية ، ومكملات لضمان أفضل النتائج.

كان الفريق قادرًا على تصميم برنامج عمل حول القيود المفروضة على استبدال مفصل الورك. كانت خطة التغذية سهلة للغاية لمتابعة. لقد أحببت الطريقة التي لم يكن بها وزن ولم أستغرق الكثير من وقت التحضير ، كما يمكنني العثور على شيء على الخطة في معظم المطاعم أيضًا. جوشوا مدربي رائع حقًا. لقد كان يعرف بالضبط كيف يدفعني إلى الحد الأقصى في كل جلسة وأحببت سماع تحسيناتي٪! النهج الإحصائي المنظم يعمل ، يتم تسجيل كل مندوب. لم أتدرب مطلقًا على الأوزان من قبل والآن لا يمكنني تخيل عدم رفع – الإندورفين! كان أبرز ما لدي هو القوة للقيام بالذقن.

تضمن تكرار عمليات تسجيل الوصول مع جريج أنني بقيت على المسار الصحيح ، وقللت من إغراء الضلال ، وسمحت بإجراء تعديلات على خطة التغذية ، والأهم من ذلك أن الأرقام أظهرت التقدم الذي كنت أحققه. لقد صدمت من الأرقام ونسبة التغيير في كل إعادة اختبار. لاحظ الآخرون التغييرات قبل أن أفعلها وكان علي أن أتعلم كيفية قبول المجاملات بدلاً من التخلص منها. أصبح التدريب الآن جزءًا لا يتجزأ من يومي بدلاً من الضغط على مضض في الجلسة كعمل روتيني. لقد مكنتني إم بودي من أن أصبح شخصًا أقوى بكثير مما كنت أعتقد أنه ممكن ، ليس فقط جسديًا ولكن في جميع جوانب حياتي.

النتيجة:

فقدت 18.6٪ من دهون الجسم

12 أسبوعًا
فقدت2 كجم من دهون الجسم

تريسا

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“لقد انتقلت إلى بلد جديد ، وبدأت عملاً جديدًا ، وانتقلت للعيش مع خطيبي ، وكلها أشياء مثيرة حقًا ، ولكن هذا يعني أيضًا وجود تغييرات كبيرة في حياتي وروتيني. مع حفل زفافي القادم ، قررت أن أحصل على أفضل شكل في حياتي لمساعدتي على الشعور بالإعجاب ، والتوافق مع الهدف الذي حددته لنفسي والتأكد من أنني أشعر بالرضا في يومي الكبير. كان إم بودي هو المكان الوحيد الذي صادفته وفهم أهدافي وكان جادًا في التأكد من تحقيقها.

خلال الاستشارة الأولية ، كنت قد قررت بالفعل أنني سألتزم تمامًا بالعملية وأتولى التدريب من فريق إم بودي. جعلني الفريق أشعر بالراحة والتحفيز من الاستشارة الأولية وطوال العملية برمتها. تكمن قوة إم بودي للياقة في أنها نهج شامل. يتعلق الأمر بالصحة والتغذية واللياقة – والأهم من ذلك – يتعلق بالتتبع والقياس ، وهذا بالتأكيد يساعد في إبقائك مسؤولاً عن النتائج التي حددتها لتحقيقها في المقام الأول. تعمل أجهزة مراقبة معدل ضربات القلب ماي زون على جعل الجميع مسؤولين عن مدى صعوبة العمل خلال كل تمرين. في بعض الأحيان يمكنك إقناع نفسك أنك تعمل بجد ولكن جهاز مراقبة معدل ضربات القلب لا يكذب ، ولن يسمح لك مدربك بالابتعاد عن الأمر بسهولة! فقط عندما تعتقد أنه لا يمكنك الحصول على أي حجم أصغر حجما أو أقوى ، فإن الفريق سيدفعك بقوة أكبر لتحقيق أكثر مما كنت تعتقد أنه ممكن. كان الفريق ، ومدربي الشخصي فيكي ، محفزين بشكل لا يصدق ، وعلى دراية ، وأحيانًا مخيفين عندما خرجت عن المسار. لقد ساعدني هذا الدعم المستمر على ثقتي في صالة الألعاب الرياضية وساعدني على فهم أن رفع الأوزان الثقيلة لا يعني هيكلًا ضخمًا.

أشعر بالدهشة وقد لاحظ الجميع. تعتقد عائلتي وأصدقائي أنني في أفضل حالات حياتي وهم يسألونني دائمًا عما أفعله! أود أن أقول لأي شخص جاد في الالتزام تجاه نفسه بوضع صحته ولياقته في المقام الأول أن إم بودي هو المكان المناسب للذهاب لضمان تحقيق أهدافك. الفريق مثل العائلة وهم جميعًا يراقبونك للتأكد من أنك تستمتع بالعملية وتحقق أقصى استفادة منها “.

النتيجة:

فقدت 2 كجم من دهون الجسم

12 أسبوعًا
فقدت 14٪ من دهون الجسم

نادية

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“كان التدريب مع فريق التدريب الشخصي في إم بودي تجربة غيرت حياتي. ما زلت لا أصدق النتائج التي حققتها في 12 أسبوعًا فقط ، وأخيراً حصلت على الرقم الذي طالما أردته. كانت مدربتي تارا جادري رائعة وأبقتني متحمسة حقًا طوال التدريبات وقدمت لي دائمًا التشجيع الذي أحتاجه للحصول على أفضل النتائج في كل جلسة. كانت إدارة تغذيتي بشكل منفصل بمثابة مكافأة حقيقية لأن هذا كان شيئًا كنت أعاني منه دائمًا. قدمت خطط الطعام وصفات لذيذة كان من السهل اتباعها وجعلت الأشياء سهلة الالتزام بها ، كما ساعدت المراقبة المستمرة والتعديلات على نظامي الغذائي حقًا في إبقائي على المسار الصحيح.

في نهاية 12 أسبوعًا ، فقدت 14 كجم و 14٪ من دهون الجسم وأنا الآن بحجم 8. والأهم من ذلك أنني أشعر بالدهشة تمامًا ولا يمكنني شكر الفريق بما فيه الكفاية “.

النتيجة:

فقدت 14 كجم من الدهون

فقد 14٪ من دهون الجسم

12 أسبوعًا
فقدت11٪ من دهون الجسم

أرلين

This post is also available in: English (الإنجليزية)

انضممت إلى أم بودي في كانون الثاني (يناير) بعد أن بحثت عن الخيارات في نهاية عام 2016. أعمل ثلاثة أيام في الأسبوع في لندن ، وقد كان السفر من إدنبرة وسنتين من الإقامة في الفنادق لجزء من الأسبوع أثرًا خطيرًا علي. شعرت بأنني في حالة من الإرهاق والتعب ، وأصبت بالإحباط لأنني كنت بصحة جيدة من قبل. لقد غيرت إم بودي اللعبة بشكل خطير بالنسبة لي – لقد كان مجرد التدخل الذي احتجته لإعادة ضبط جسدي. قام جريج بفرز خطة الأكل الخاصة بي وبعد 3 أسابيع من التدريب ، رأيت تغييرات كبيرة في جسدي. بعد 6 أسابيع وانخفضت نسبة الدهون في جسدي من 22٪ إلى 15٪ وارتفعت كتلة جسمي النحيل بمقدار 1 كجم. أشعر بالدهشة وملابسي تتناسب تمامًا مرة أخرى. فريق التجسيد داعم ومشجع للغاية ويجعل العملية ممتعة وممتعة. أنا أحبه تمامًا ولا يمكنني أن أوصي به بما فيه الكفاية.

النتيجة:

فقدت 11٪ من دهون الجسم

Quick Start Guide AR

شامل ومجاني
دليل البدء السريع للتغذية

ابدأ تحول جسمك اليوم ، قم بتنزيل دليل التغذية الخبير المجاني الخاص بك .

قم بتنزيل الدليل المجاني

Free Consultation AR

استشارة مجانية

نحن نقدم استشارة مجانية مع أحد مديرينا حيث يمكنك ذلك
تعال وناقش أهدافك واستمع مباشرة إلى النتائج التي تحققها
ستحققه من خلال برامج إمبودي التدريبية الحائزة على جوائز.

احجز استشارة مجانية