Top Header AR

أفضل صالة رياضية في دبي وأخصائيو تحويل الجسم الأكثر طلبًا. VIP Personal Training Gym in Dubai مبنى لامبورغيني ، شارع الشيخ زايد personal training in dubai+971 52 723 9333 Personal Training VIP Gym in Dubaiراسلنا على الواتساب

نتائجنا

تم تصميم برامج تحويل الجسم لمدة 8 و 12 أسبوعًا خصيصًا لكل
عميل حسب أهدافهم المحددة. من خلال مزيج من التدريب والعلاج,
والتغذية والمراقبة المنتظمة يقدمها فريق من الخبراء على مستوى عالمي
نتائج تحولات جسدية بارزة.

التدريب الشخصي لفقدان الدهون عند النساء
12 أسبوعًا فقدت 20 كجم من دهون الجسم

لويز

Personal Training Dubai |  آندي غولدشتاين نوفمبر 11th, 2020
24 أسبوعًا
فقد 16.3٪ من دهون الجسم

آندي غولدشتاين

Personal Training Dubai |  عائشة نوفمبر 11th, 2020
12 أسبوعًا
فقدت 8 كجم من دهون الجسم

عائشة

Personal Training Dubai |  غاريث نوفمبر 18th, 2020
12 أسبوعًا
فقد 22٪ من دهون الجسم

غاريث

تدريب شخصي لفقدان الدهون
12 أسبوعًا
فقدت 18.6٪ من دهون الجسم

هيلين

Personal Training Dubai |  جيمي ثيكستون نوفمبر 11th, 2020
24 أسبوعًا
فقد 14٪ من دهون الجسم

جيمي ثيكستون

نادي رياضي تدريب شخصي في دبي
12 أسبوعًا
فقد 16٪ من دهون الجسم

ألبرتوس

Personal Training Dubai |  نادية نوفمبر 18th, 2020
12 أسبوعًا
فقدت 14٪ من دهون الجسم

نادية

12 أسبوعًا فقدت 20 كجم من دهون الجسم

لويز

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“كنت أعمل في وظيفة مكتبية لذا كان أسلوب حياتي مستقرًا للغاية. في النهاية ، تضاعف وزني ؛ لم أكن نشطة للغاية على الإطلاق. وصلت إلى نقطة لم أعد أشعر فيها بنفسي بعد الآن ، كنت أحمل كل هذا الوزن الزائد وكان كل شيء أصعب بكثير مما أتذكره – كنت مثل ، “هل هذا حقًا أنا؟ في تلك المرحلة ، علمت أنه يجب أن أفعل شيئًا حيال ذلك. ثم وجدت “إم بودي”. شعرت الرحلة في إم بودي بأنها مخصصة لي. تم إقراني مع جوشوا ، مدربي الشخصي ، ومنذ البداية ، كان من السهل حقًا العمل معه ، شعرت براحة تامة. كان يدفعني ويواصل تحفيزي في نفس الوقت الذي كان رائعًا. البرنامج نفسه لم يكن سهلا ، لكن الفريق جعله بسيطًا قدر الإمكان. مع التدريب ، كل ما كان عليّ فعله هو الظهور – قام الجميع بالباقي من أجلي. فيما يتعلق بالتغذية – تم تشكيل البرنامج بأكمله وفقًا لنمط حياتي بدلاً من أن يكون إصلاحًا قصير المدى – على سبيل المثال ، كان بإمكانهم فقط إعطائي وصفات للطهي ولكن بدلاً من ذلك ، كان يعتمد بشكل أكبر على التحكم في الجزء ، لذلك على مدار فترة لقد علمني البرنامج كيف أكون أفضل مع الطعام الذي أتناوله ، وأن أكون أكثر انضباطًا – وقد نجح ذلك حقًا.

في الأشهر الثلاثة الأولى ، فقدت حوالي 20 كيلوغرامًا ، لذا الكثير! من الصعب تصديق أنني كنت أحمل كل هذا الوزن الزائد. إنه لأمر مروع أن نرى مقدار التغيير الذي يمكن أن يتغير في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن. الشيء الرئيسي الذي أقوله للآخرين هو أنه من الممكن تمامًا الحصول على النتائج التي تريدها ، هناك شيء واحد فقط عليك القيام به وهو الظهور والاتساق مع النظام الغذائي – والباقي يتبع فقط. يجدر استثمار فترة قصيرة من وقتك من أجل إجراء هذا التغيير “.

النتيجة:

فقدت 20 كجم من دهون الجسم

24 أسبوعًا
فقد 16.3٪ من دهون الجسم

آندي غولدشتاين

This post is also available in: English (الإنجليزية)

24 أسبوعًا
فقد 16.3٪ من دهون الجسم

 

“لست غريبا عن التدريب – لدي نصف ماراثون كامل تحت حزامي – ولكن مثل الكثير من الناس ، كنت خائفة من رفع الأثقال الثقيلة. أفضل البقاء على جهاز المشي لمدة ساعة “.

“لقد جربت أيضًا العديد من الأنظمة الغذائية في الماضي ،” 5: 2 سريعًا ، العصائر “- لكن لم يحدث أي تغيير دائم في أي منها. كانت الأيام الثلاثة الأولى من خطة التغذية إم بودي صعبة لأنني لم أستطع أكل أي من الفضلات التي أتناولها عادة ، ولكن بعد ذلك ، كان الأمر سهلاً. لتناول الإفطار ، تناول الدجاج أو شرائح اللحم أو السلمون. يشد الناس وجوههم عندما أقول ذلك ، لكنني لن أجوع لساعات – لذا فهو يعمل. لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لصنع أي منهما ، لذلك تعلمت أنه لا يوجد حقًا عذر لعدم تناول الطعام الصحي “.

“لقد استبدلت الشراهة بعادات جديدة ، على سبيل المثال ، أنا أحب القهوة السوداء الآن. سأظل أتناول الكاري ، لكن مع صلصة صحية. لدي 95 ٪ من الشوكولاتة للحصول على علاج – لست بحاجة إلى أن أشبع نفسي طوال الوقت “.

“عندما قابلت كريس ، قال ،” هناك 168 ساعة في الأسبوع ولقد قمت بتجهيزك لثلاث ساعات ، لذا فإن الباقي متروك لك “. هذا حفزني حقا. يمكن للآخرين مساعدتك على البقاء على الطريق ، ولكن عليك أيضًا أن ترغب في ذلك. الجميع حصلوا عليها. لا تفكر في الأمر على أنه غاية – فكر فيه على أنه طريقة جديدة للحياة “.

النتيجة:

فقد 16.3٪ من دهون الجسم

12 أسبوعًا
فقدت 8 كجم من دهون الجسم

عائشة

This post is also available in: English (الإنجليزية)

انضممت إلى إم بودي لأنني أردت أن أفقد الوزن في حفل زفافي. بعد سنوات من عدم سعادتي بالطريقة التي نظرت بها في الصور ، قررت أن حفل زفافي سيكون أخيرًا الوقت الذي قررت فيه إحداث فرق. اخترت لياقة إم بودي لأن الموظفين كانوا على دراية ولديهم الكثير من العملاء الذين خضعوا لعملية مماثلة بدوا وكأنهم خبراء في هذا المجال. كانت الاستشارة الأولية تسألني بشكل شامل عن كل جانب صغير من حياتي ، وتقييمي من أعلى إلى أخمص القدمين لإنشاء برنامج شخصي مخصص. تشارلي هو ممتاز PT. لقد عمل بجد لمساعدتي في تحقيق أهدافي. لقد دفعني خلال كل جلسة إلى أقصى حدودي وكان يحاول باستمرار دفعني للوصول إلى أهداف جديدة. إنه لأمر مدهش كم تقدمت منذ البداية فيما يتعلق بما يمكنني فعله بالأوزان. لقد أصبحنا أيضًا أصدقاء رائعين ، وساعدني في فتح ذهني على الكثير من الأفكار الجديدة. كان أيضًا سعيدًا دائمًا بالتواصل معه ، لذا إذا كنت في يوم عطلة ، فسيساعدني في تحديد ما يجب القيام به وسيستمر في إعطائي القليل من النصائح. لقد اهتم حقًا.

أكثر ما أعجبني في إم بودي هو أن كل شخص في صالة الألعاب الرياضية ساعدني في تحقيق هدفي. في أي وقت كنت في صالة الألعاب الرياضية ، حتى أعضاء فريق العمل الذين لم أعمل معهم كانوا يفحصون حالتي. شعرت وكأنها عائلة حقيقية. بالإضافة إلى فقدان الوزن أكثر مما كنت أتوقع ، فإن أحد الأشياء الكبيرة التي تعلمتها من البرنامج هو أن أكون منفتح الذهن. لطالما اعتقدت أن هؤلاء الأشخاص الذين يذهبون إلى صالة الألعاب الرياضية بانتظام ويأكلون بشكل صحي هو شيء لا يمكن أن أكون عليه أبدًا. في رأسي لم يكن هذا فقط أنا أو شخصيتي. ومع ذلك ، أظهر لي البرنامج أنه كفرد يمكنك أن تكون من تريد أن تكون وكل ما عليك فعله هو تركيز عقلك عليه. لا ينبغي أن أغلق نفسي لأنني “لست أنا”. أيضًا ، كان مزاجي أفضل بكثير ، وشعرت بسعادة أكبر وإيجابية. شعرت بالقوة لتحقيق أفضل ما لدي في جميع جوانب حياتي. أنا فخور حقًا بصوري قبل وبعد. لقد صدمت عندما رأيت كيف كنت من قبل وذهلت تمامًا من النتائج. لا أصدق أنني أستطيع الآن ارتداء ما أريد ، لست مضطرًا لإخفاء أجزاء معينة مني وأنا سعيد لأن الناس يلتقطون صوري. كان عدد المجاملات التي تلقيتها من الأصدقاء والعائلة وزملاء العمل هائلاً. تعزيز حقيقي للثقة. لأي شخص يفكر في الانضمام إلى برنامج إم بودي ، أود أن أقول إنه ليس بالأمر السهل ، ومع ذلك ، سيساعدك الفريق في كل خطوة على الطريق ، وسيكون الأمر يستحق ذلك بنسبة 100٪. ستندهش من النتائج.

النتيجة:

فقدت 8 كجم من دهون الجسم

12 أسبوعًا
فقد 22٪ من دهون الجسم

غاريث

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“كل شخص لديه دافع مختلف للرغبة في الحصول على الشكل. جاء لي على شكل 4 أطفال مشيرين إلى أنني “أصبحت كبيرة جدًا مثل الجد”. حتى عند النظر إلى المرآة ، فهذا ليس شيئًا تريد بالضرورة الاعتراف به أو قبوله.

ِ

لقد جربت العديد من النوادي الرياضية وخطط التدريب الشخصية في السابق دون جدوى. لقد قضيت وقتًا طويلاً في المكتب وبدأت رحلتي اليومية التي تستغرق 5 ساعات في إحداث خسائر ، وتضاعف كل ذلك من خلال معاناتي من مشاكل كبيرة في الظهر على مدار السنوات الأربع الماضية بسبب انخفاض التسلق. أدركت أنني بحاجة إلى القيام بشيء ما واستثمار بعض الوقت في رعاية صحتي.

من أول مرة تدخل فيها إلى صالة إم بودي ، تدرك أن هناك شيئًا مختلفًا ومميزًا حولها. من خلال مشاوراتي الأولية مع كل من كريس وجريج ، كان من الواضح أنهم كانوا يستمعون إلى ما أريد تحقيقه وتطوير خطة تدريب وتغذية من شأنها أن تساعدني في تحقيق هذه الأهداف ، بدلاً من اتباع صيغة معيارية فقط.

بعد أن تجاوزت الصدمة الأولية المتمثلة في أول وزن (107 كجم) وفحص دهون الجسم (36٪) دخلت صالة الألعاب الرياضية لمقابلة مدربي الشخصي توم. من الجلسة الأولى ، كان من الواضح أنه كان متحمسًا بقدر ما كنت متحمسًا لتحقيق نتائج جيدة. اتفقنا على نمط 3 جلسات تدريبية في الأسبوع ، وتم تكييف البرنامج التدريبي وتعديله للحفاظ على تخمينات جسدي وتطوير نمو العضلات مع حرق أكبر قدر ممكن من الدهون. تركني توم محطمًا ولكن بابتسامة على وجهي بعد كل جلسة … رغم دفع الزلاجة المثقلة!

لقد صُدمت من السرعة التي بدأ بها جسدي في التغير ، والتشبث عن كثب بخطة الطعام ونظام التدريب ، وبدأت دهون جسدي في الانخفاض وكنت أتوسل لوضع عضلات هزيلة. لقد فوجئت بعدد الأشخاص الذين لاحظوا التغييرات قبل أن أفعل ، كانت خطة الطعام واضحة للالتزام بها وأصبحت عادة وليست عملًا روتينيًا وفوجئت بكمية الطاقة التي كنت قد قطعتها حتى من تناول الكربوهيدرات في الأسابيع القليلة الأولى.

ساعدت الفحوصات المنتظمة مع جريج في مراقبة التقدم ووضع أهداف وغايات جديدة واقعية. كان التقدم مذهلاً حيث تجاوزت توقعاتي في كل جلسة. بحلول نهاية الـ 12 أسبوعًا الأولى ، انخفضت دهون جسدي بنسبة 22٪ إلى 14٪ ، وانخفض وزني إلى 85 كجم. لقد فقدت أيضًا 5 بوصات من خصري ، وهي مشكلة لا يستطيع الخياط حلها ، وقد تركت لي متطلبات خزانة ملابس جديدة حيث لا يناسبني أي من ملابسي الآن!

لقد جعلني هذا متحمسًا لمواصلة العمل مع الفريق في إم بودي لمعرفة المدى الذي يمكنني من خلاله دفع نفسي وتحقيق مستويات أعلى من اللياقة البدنية. حتى الذهاب بعيدًا في عطلة أعطاني توم برنامج وزن الجسم لاستخدامه للحفاظ على زخمي. والنتيجة هي أننا نبدأ المرحلة التالية من التدريب ينخفض ​​وزني إلى 81.6 كجم ودهون الجسم تصل إلى 12٪.

أود أن أشكر كريس وجريج وتوم لمساعدتي في تحقيق أهدافي ، توم هو مدرب شخصي رائع دفعني بقوة أكبر وأبعد مما كنت أعتقد أنه ممكن ، كل ذلك تم بقوة كبيرة وحتى الدعابة عندما أصبح الأمر صعبًا. يسعدني أن أوصي أي شخص بفريق إم بودي ؛ سوف تساعدك حقًا على تغيير نفسك “.

النتيجة:

فقد 21.8٪ من دهون الجسم

12 أسبوعًا
فقدت 18.6٪ من دهون الجسم

هيلين

This post is also available in: English (الإنجليزية)

لم يغير التدريب في إم بودي للياقة جسدي فحسب ، بل غير حياتي أيضًا. إنه يوفر أكثر بكثير من مجرد تدريب شخصي مخصص ، الأفضل في فئته ، في الدوري الممتاز. بعد زيادة الوزن لأكثر من 20 عامًا لم أصدق أنه سيكون من الممكن التغيير. كانت ثقتي بنفسي محدودة ومليئة بعدم الأمان والتي كان لها تأثير سلبي جسديًا واجتماعيًا ومهنيًا. لقد اتخذت قرارًا بالاستثمار في نفسي والالتزام بالتغيير.

من محادثتي الأولية إلى الجلسة التدريبية الأخيرة ، كان الدعم الذي تلقيته في إيمبودي هائلاً. يعمل نهج 360 درجة. حتى قبل أن أصعد إلى أرضية الصالة الرياضية ، كان لدي تقييم عضلي هيكلي ، وقياسات أولية ، وصور فوتوغرافية ، وخطة تغذية ، ومكملات لضمان أفضل النتائج.

كان الفريق قادرًا على تصميم برنامج عمل حول القيود المفروضة على استبدال مفصل الورك. كانت خطة التغذية سهلة للغاية لمتابعة. لقد أحببت الطريقة التي لم يكن بها وزن ولم أستغرق الكثير من وقت التحضير ، كما يمكنني العثور على شيء على الخطة في معظم المطاعم أيضًا. جوشوا مدربي رائع حقًا. لقد كان يعرف بالضبط كيف يدفعني إلى الحد الأقصى في كل جلسة وأحببت سماع تحسيناتي٪! النهج الإحصائي المنظم يعمل ، يتم تسجيل كل مندوب. لم أتدرب مطلقًا على الأوزان من قبل والآن لا يمكنني تخيل عدم رفع – الإندورفين! كان أبرز ما لدي هو القوة للقيام بالذقن.

تضمن تكرار عمليات تسجيل الوصول مع جريج أنني بقيت على المسار الصحيح ، وقللت من إغراء الضلال ، وسمحت بإجراء تعديلات على خطة التغذية ، والأهم من ذلك أن الأرقام أظهرت التقدم الذي كنت أحققه. لقد صدمت من الأرقام ونسبة التغيير في كل إعادة اختبار. لاحظ الآخرون التغييرات قبل أن أفعلها وكان علي أن أتعلم كيفية قبول المجاملات بدلاً من التخلص منها. أصبح التدريب الآن جزءًا لا يتجزأ من يومي بدلاً من الضغط على مضض في الجلسة كعمل روتيني. لقد مكنتني إم بودي من أن أصبح شخصًا أقوى بكثير مما كنت أعتقد أنه ممكن ، ليس فقط جسديًا ولكن في جميع جوانب حياتي.

النتيجة:

فقدت 18.6٪ من دهون الجسم

24 أسبوعًا
فقد 14٪ من دهون الجسم

جيمي ثيكستون

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“عندما كنت نشيطًا ، كان من السهل علي أن أشرب وأكل ما أريد ، ولن أحصل على أي وزن يزيد عن 15 بوند [95 كجم]. عندما تبلغ 6 أقدام و 4 بوصات [1.93 م] يمكن أن يخفي طولك عددًا كبيرًا من الخطايا ، لكن في نهاية العام الماضي ، كنت أعاني من أجل التوافق مع أي شيء يمكنني شراؤه . كان لدي خصر 38 بوصة: أتذكر أنني كنت أفكر ، “هذا كبير جدًا”.

“كان تدريبي مع كريس مكثفًا وصعبًا ولكنه ممتع. ذكرت له أن أجزاء من جسدي لم أكن أعرف بوجودها كانت مؤلمة ، واعتقدت أنني غير قادر جسديًا على القيام بالأشياء التي يريدني القيام بها ، وقال إن الأمر سيصبح أسهل ولم أصدقه .
لكنه كان على حق. التعليم الحقيقي بالنسبة لي جاء مع نظامي الغذائي الجديد. لم أكن أعرف الفرق بين البروتين والكربوهيدرات. لم ألاحظ كثيرًا ما كنت أتناوله بالضبط – أو الكمية التي استهلكتها. سأكون في الاستوديو في الساعة 5 صباحًا ، ثم أتناول الإفطار في الساعة 6.30 صباحًا وربما آخر في الساعة 8.30 صباحًا ، وكان عبارة عن شطائر سجق أو لحم مقدد ، وأطنان من القهوة … إذا نظرنا إلى الوراء ، فهذا نوع من الصدمة. يقنع الناس أنفسهم بأنهم “بحاجة” إلى وجبة فطور كبيرة لبدء اليوم ، ولكن هذا هو ما كانوا يتناولونه دائمًا. الآن لدي بيضتان مع العصيدة وهذا كل شيء “.

“أنا في أفضل حالة كنت فيها منذ أكثر من عقد. تراه في الأشياء الصغيرة ، مثل الركض في الطابق العلوي: قبل عام ، كنت أحمل ثلاثة أحجار إضافية. أشعر بأنني أكثر إشراقًا ، وبشرتي أفضل ، كل هذه الأشياء. لكل من يفكر في تغيير نمط حياته ، نصيحتي بسيطة: لا تخافوا من التحدي. أصعب شيء هو أول أسبوعين. ثم يستمر في التحسن “.

النتيجة:

فقد 14٪ من دهون الجسم

12 أسبوعًا
فقد 16٪ من دهون الجسم

ألبرتوس

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“بعد أن كنت في إجازة في شباط (فبراير) ، أدركت فجأة أن ملابسي كانت ضيقة للغاية ، وشعرت بأنني غير لائق وخمول للغاية. أمشي كثيرًا مع العمل ، لذا لم أذهب أبدًا إلى صالة الألعاب الرياضية ، واعتقدت أن المشي كان تمرينًا كافيًا – ومن الواضح أنه لم يكن كذلك بالنسبة لي !! في هذه المرحلة ، كان وزني 103 كجم وأدركت أنني بحاجة إلى القيام بشيء حيال نظامي الغذائي وممارسة الرياضة. كان ذلك عندما التفت إلى جوجل ووجدت إم بودي. ألهمتني الشهادات على موقع الويب الخاص بهم ، والقرب من مكان عملي ، للتواصل.

في استشاري الأولي ناقشنا نظامي الغذائي وممارسة الرياضة ، وسرعان ما أدركت أن هدفي في الحصول على صحة أفضل وأكثر لياقة كان واقعيًا وقابل للتحقيق. كان برنامج تحويل الجسم لمدة 12 أسبوعًا هو بالضبط ما كنت أبحث عنه ، ومنذ تلك اللحظة فصاعدًا كنت ملتزمًا بنسبة 100٪. لم أنظر إلى الوراء منذ ذلك الحين!

بعد التسجيل ، تعرفت على أخصائي التغذية ، داني. لقد ساعدني في فهم الخطأ الذي أخطأت فيه في نظامي الغذائي الحالي ومكنني من تنفيذ التغييرات اللازمة لأسلوب حياة أكثر صحة. التقينا لمناقشة تغذيتي ومراقبة تقدمي خلال برنامجي ، ووجدته سهلًا للغاية في التحدث إليه ومفيدًا وداعمًا.

بعد مقابلة داني ، تعرفت على مدربي الشخصيين ، جيمس وجوي. في البداية ، وجدت أن التدريب عمل شاق حقًا ، فقد مرت سنوات منذ أن قمت بأي نوع من التمارين. ولكن من خلال أسلوبهم الودود والترحيبي ، والتشجيع ، والتحفيز ، ودفعني باستمرار لتحقيق أفضل ما لدي ، أنا فخور بأن أقول إنه قد آتى أكله. لقد فقدت 16 كجم و 15.5٪ من دهون الجسم وأشعر أنني في أفضل حالة مررت بها على الإطلاق ، سواء من حيث المظهر أو من الناحية الصحية.

كان أبرز ما بالنسبة لي عندما أثنى علي أصدقائي وعائلتي على مقدار الوزن الذي فقدته ، ومدى الصحة التي أشعر بها. يجعلني أدرك أن الأمر يستحق كل هذا العناء ، ولم أكن لأفعل ذلك بدون توجيههم ودعمهم وإيمانهم بي لتحقيق النجاح.

أوصي باستخدام إم بودي لأنها ساعدتني في تحقيق جميع أهدافي ومنحني الأدوات للاستمرار في أسلوب حياة صحي ومتوازن. أتطلع إلى مواصلة العمل معهم في مرحلتي التالية “.

النتيجة:

فقد 16٪ من دهون الجسم

12 أسبوعًا
فقدت 14٪ من دهون الجسم

نادية

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“كان التدريب مع فريق التدريب الشخصي في إم بودي تجربة غيرت حياتي. ما زلت لا أصدق النتائج التي حققتها في 12 أسبوعًا فقط ، وأخيراً حصلت على الرقم الذي طالما أردته. كانت مدربتي تارا جادري رائعة وأبقتني متحمسة حقًا طوال التدريبات وقدمت لي دائمًا التشجيع الذي أحتاجه للحصول على أفضل النتائج في كل جلسة. كانت إدارة تغذيتي بشكل منفصل بمثابة مكافأة حقيقية لأن هذا كان شيئًا كنت أعاني منه دائمًا. قدمت خطط الطعام وصفات لذيذة كان من السهل اتباعها وجعلت الأشياء سهلة الالتزام بها ، كما ساعدت المراقبة المستمرة والتعديلات على نظامي الغذائي حقًا في إبقائي على المسار الصحيح.

في نهاية 12 أسبوعًا ، فقدت 14 كجم و 14٪ من دهون الجسم وأنا الآن بحجم 8. والأهم من ذلك أنني أشعر بالدهشة تمامًا ولا يمكنني شكر الفريق بما فيه الكفاية “.

النتيجة:

فقدت 14 كجم من الدهون

فقد 14٪ من دهون الجسم

All
Personal Training Dubai |  جوردن نوفمبر 18th, 2020
8 أسابيع
فقد 9 كلغ

جوردن

Personal Training Dubai |  ريتشارد نوفمبر 11th, 2020
40 أسبوعًا
فقد 18٪ من دهون الجسم

ريتشارد

Personal Training Dubai |  كاثرين نوفمبر 18th, 2020
24 أسبوعًا
تحول نمط الحياة

كاثرين

Personal Training Dubai |  بيتر نوفمبر 18th, 2020
12 أسبوعًا
فقد 14.9٪ من دهون الجسم

بيتر

Personal Training Dubai |  تريسا نوفمبر 18th, 2020
12 أسبوعًا
فقدت2 كجم من دهون الجسم

تريسا

Personal Training Dubai |  جون نوفمبر 18th, 2020
24 أسبوعًا & nbsp؛
فقد 15٪ من دهون الجسم

جون

Personal Training Dubai |  دانييل نوفمبر 11th, 2020
12 أسبوعًا
تحول الجسم

دانييل

Personal Training Dubai |  مايكل نوفمبر 18th, 2020
12 أسبوعًا &
فقد 10٪ من دهون الجسم

مايكل

Personal Training Dubai |  مورف نوفمبر 18th, 2020
12 أسبوعًا
فقدت 14٪ من دهون الجسم

مورف

Personal Training Dubai |  بن نوفمبر 18th, 2020
10 أسابيع
فقد 13٪ من دهون الجسم

بن

Personal Training Dubai |  إلوين نوفمبر 18th, 2020
32 أسبوعًا & nbsp؛
فقد 7.5٪ من دهون الجسم

إلوين

التدريب الشخصي لفقدان الدهون للسيدات
12 أسبوعًا
فقدت 15٪ من دهون الجسم

هايدي

Personal Training Dubai |  بوب نوفمبر 11th, 2020
12 WEEKS
فقد 3٪ من دهون الجسم
اكتسبت 4 كيلو جرام من كتلة العضلات

بوب

Personal Training Dubai |  اليكس نوفمبر 11th, 2020
8 أسابيع
فقد 4٪ من دهون الجسم

اليكس

Personal Training Dubai |  روث نوفمبر 18th, 2020
10 أسابيع
فقدت 7.5٪ من دهون الجسم

روث

Personal Training Dubai |  بن نوفمبر 11th, 2020
8 أسابيع & nbsp؛
فقد 11.4٪ من دهون الجسم

بن

Personal Training Dubai |  مارك نوفمبر 11th, 2020
8 أسابيع
فقد 5٪ من دهون الجسم

مارك

Personal Training Dubai |  توماس نوفمبر 18th, 2020
12 أسبوعًا فقد 10٪ من دهون الجسم

توماس

Personal Training Dubai |  بيلي نوفمبر 18th, 2020
12 أسبوعًا
فقد 10٪ من دهون الجسم

بيلي

Personal Training Dubai |  غريس نوفمبر 18th, 2020
8 أسابيع
فقدت 13٪ من دهون الجسم

غريس

Personal Training Dubai |  مارك سانسوم نوفمبر 18th, 2020
10 أسابيع
تمت إضافة كتلة عضلية تبلغ 7 كجم

مارك سانسوم

Personal Training Dubai |  مات نوفمبر 18th, 2020
12 أسبوعًا
فقد 16.7٪ من دهون الجسم

مات

Personal Training Dubai |  جولي نوفمبر 18th, 2020
12 أسبوعًا
فقدت 13٪ من دهون الجسم

جولي

Personal Training Dubai |  ريكي نوفمبر 18th, 2020
8 أسابيع
فقد 7٪ من دهون الجسم

ريكي

Personal Training Dubai |  بن إنسي نوفمبر 18th, 2020
8 أسابيع
فقد 11.4٪ من دهون الجسم

بن إنسي

Personal Training Dubai |  كايلي نوفمبر 18th, 2020
12 أسبوعًا
فقدت 11٪ من دهون الجسم

كايلي

Personal Training Dubai |  هارفي نوفمبر 18th, 2020
12 أسبوعًا
فقد 15٪ من دهون الجسم

هارفي

Personal Training Dubai |  أرلين نوفمبر 11th, 2020
12 أسبوعًا
فقدت11٪ من دهون الجسم

أرلين

Personal Training Dubai |  جيمس نوفمبر 11th, 2020
12 أسبوعًا
فقد 15.8٪ من دهون الجسم

جيمس

Personal Training Dubai |  ريان نوفمبر 18th, 2020
8 أسابيع
فقد 8٪ من دهون الجسم

ريان

Personal Training Dubai |  هيلين نوفمبر 18th, 2020
12 أسبوعًا
فقدت 12.2٪ من دهون الجسم

هيلين

Personal Training Dubai |  دارين نوفمبر 18th, 2020
8 أسابيع
فقد 7.5٪ من دهون الجسم

دارين

Personal Training Dubai |  روبرت نوفمبر 18th, 2020
12 أسبوعًا
فقد 8٪ من دهون الجسم

روبرت

Personal Training Dubai |  جوستيس نوفمبر 18th, 2020
12 أسبوعًا
فقد 13٪ من دهون الجسم

جوستيس

Personal Training Dubai |  عزيزة نوفمبر 11th, 2020
12 أسبوعًا
فقد 11٪ من دهون الجسم

عزيزة

Personal Training Dubai |  ريتش نوفمبر 18th, 2020
8 أسابيع
فقد 6٪ من دهون الجسم

ريتش

Personal Training Dubai |  مات نوفمبر 11th, 2020
40 أسبوعًا
فقد 9.5٪ من دهون الجسم

مات

Personal Training Dubai |  روب نوفمبر 11th, 2020
12 أسبوعًا
فقد 14٪ من دهون الجسم

روب

Personal Training Dubai |  فيليب نوفمبر 11th, 2020
12 أسبوعًا فقد 17 كجم من دهون الجسم

فيليب

Personal Training Dubai |  إيما نوفمبر 18th, 2020
12 أسبوعًا & nbsp؛
فقدت 12٪ من دهون الجسم

إيما

مدرب شخصي لبناء العضلات
15 أسبوعًا فقد 10٪ من دهون الجسم

شكيل

تدريب شخصي في دبي
12 أسبوعًا
فقد 8.2٪ من دهون الجسم

وين

نادي روس للتدريب الشخصي في دبي
12 أسبوعًا
تقليل الدهون في الجسم إلى 8.1٪

روس

Personal Training Dubai |  كات ليبراس نوفمبر 18th, 2020
12 أسبوعًا
فقدت 6.5٪ من دهون الجسم

كات ليبراس

Personal Training Dubai |  جاي اتش نوفمبر 18th, 2020
12 أسبوعًا & nbsp؛
فقد 12٪ من دهون الجسم

جاي اتش

Personal Training Dubai |  كوبي نوفمبر 18th, 2020
12 أسبوعًا
فقد 6.5٪ من دهون الجسم

كوبي

Personal Training Dubai |  ليا نوفمبر 18th, 2020
12 أسبوعًا & nbsp؛
فقدت 8٪ من دهون الجسم

ليا

Personal Training Dubai |  ديفيد نوفمبر 18th, 2020
12 أسبوعًا فقد 12٪ من دهون الجسم

ديفيد

Personal Training Dubai |  داريوس نوفمبر 11th, 2020
12 أسبوعًا & nbsp؛
فقد 11٪ من دهون الجسم

داريوس

Personal Training Dubai |  الاين نوفمبر 11th, 2020
12 أسبوعًا & nbsp؛
اكتسبت 4 كجم من الكتلة العضلية

الاين

Personal Training Dubai |  أنلين نوفمبر 11th, 2020
12 أسبوعًا & nbsp؛
فقدت 7٪ من دهون الجسم

أنلين

Personal Training Dubai |  آدم نوفمبر 18th, 2020
12 أسبوعًا
فقد 5.2٪ من دهون الجسم

آدم

8 أسابيع
فقد 9 كلغ

جوردن

This post is also available in: English (الإنجليزية)

مثل الكثير من الناس ، كافحت للحفاظ على لياقتي أثناء الإغلاق. جربت التدريبات المنزلية وما إلى ذلك ، لكن لم أتمكن من تحقيق نفس النتائج مثل استخدام صالة رياضية حقيقية ودروس لياقة بدنية. كنت أعلم أنه بمجرد انتهاء الإغلاق ، كنت بحاجة إلى شيء جذري للعودة إلى الشكل والشعور باللياقة والصحة مرة أخرى. كنت أعلم أنني أردت تجربة تدريب شخصي لم أجربه من قبل. لقد أجريت الكثير من الأبحاث وأردت أن أذهب إلى منشأة PT ذات سمعة عالية وأفضل في فئتها ، ولهذا السبب اخترت إم بودي.

الاستشارة الأولية كانت رائعة. لقد مررنا بمستويات نشاطي الحالي وأهداف اللياقة البدنية وأجرينا القياسات ، لذا كان لدي فهم واضح لمكان وجودي وأين كنت بحاجة للوصول إلى أهدافي. كان الجانب الغذائي مهمًا حقًا نظرًا لأن هذا يمثل نصف الرحلة في حد ذاته. كان لدي أهداف واضحة من السعرات الحرارية والمغذيات الكبيرة التي أبقتني على المسار الصحيح. كان تقييم العلاج جيدًا ، ولحسن الحظ ، لم يكن لدي أي خلل / مشاكل في العضلات أو الهيكل العظمي.

كان اختصاصي التغذية داني رائعًا وودودًا ومحترفًا للغاية ، ومن الواضح أنه يعرف ماذا يفعل. كنت أتدرب على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية من حياتي ، وكانت المبادئ الأساسية للياقة البدنية والتغذية التي أخذني من خلالها داني تتماشى مع ما تعلمته على مر السنين ، مع نصائح إضافية. كان البرنامج التدريبي جيدًا بنفس القدر ، لقد تعلمت طرقًا جديدة للتدريب وتمارين جديدة وقمت بتطوير الأجزاء الأضعف من جسدي لبناء المزيد من القوة الشاملة. كان PT جوشوا رائعًا ، ومحفزًا للغاية ، ولديه دائمًا طاقة عالية ، ويقدم باستمرار إرشادات حول الطرق التي يمكنني بها تحسين شكلي. لقد ساعدني في دفع الحدود ، خاصة في الأيام التي كنت أدخل فيها صالة الألعاب الرياضية أشعر بالتعب – كنت دائمًا أشعر بالانتعاش والحيوية.

لأي شخص يفكر في برنامج في إم بودي ، أوصي بالذهاب إليه بنسبة 100٪. على الرغم من أنني كنت أتدرب على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية ، إلا أنني تمكنت من تعلم الكثير في الأسابيع العشرة الماضية ، ودفع نفسي إلى ما هو أبعد من حدودي ، والعودة إلى حيث أردت أن أكون بصحة جيدة ولياقة بدنية. كان هذا بالضبط ما احتاجه بعد شهور من الإغلاق. لقد كان نفسا من الهواء النقي عقليا وجسديا “.

النتيجة:

فقد 9 كجم لأصل إلى أقل من 10٪ من دهون الجسم

40 أسبوعًا
فقد 18٪ من دهون الجسم

ريتشارد

This post is also available in: English (الإنجليزية)

نحن فخورون للغاية بتحول ريتشارد. بدءًا من نسبة 27٪ من الدهون في الجسم ، كان لديه هدف شخصي يتمثل في الوصول إلى 9٪ – وهو ما حققه في 9 أشهر من التدريب مع ناتالي والفريق في إم بودي للياقة. لقد ألقى 17 كجم من الدهون في هذه العملية وفقد 14 كجم من وزن الجسم.

النتيجة:

فقد 18٪ من دهون الجسم

فقد 17 كجم من دهون الجسم

24 أسبوعًا
تحول نمط الحياة

كاثرين

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“بمجرد دخولي الباب ، علمت أنني في المكان المناسب. ركز المدربون حقًا على نجاحي وصمموا برنامجًا مخصصًا لي من حيث التغذية والمكملات وجلسات التدريب الشخصية ، إلى جانب المراجعات المنتظمة.

لقد كان هذا هو المبدأ التنظيمي المركزي لحياتي هذا العام وقد غيّر حقًا الطريقة التي أبدو بها وأشعر بها ، ولا توجد طريقة على الإطلاق لفعل ذلك بمفردي. لقد غيرت جسدي بالكامل وأشعر بتحسن كبير في نفسي “.

النتيجة:

تحول نمط الحياة

12 أسبوعًا
فقد 14.9٪ من دهون الجسم

بيتر

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“تم تقديم المشورة الغذائية بالطريقة التي احتجت إليها بالضبط: محددة للغاية ومفصلة (لا يوجد غموض يسمح لي أن أكون قادرًا على ثني القواعد) وسريعًا دائمًا للرد على أسئلتي. كان التدريب ممتعًا للغاية طوال الوقت ، وكان المدربون الممتازون والتقدم السريع يعني أن حافزي بقي مرتفعًا طوال الطريق.

إنها بالتأكيد ليست رحلة سهلة وتتطلب الكثير من العمل الشاق ، والأهم من ذلك كله الالتزام بخطة التغذية. ولكن إذا كنت مستعدًا للالتزام به ، فسوف يدفعك هؤلاء الرجال ويرشدونك من خلال تجاوز أهداف لياقتك كما فعلوا من أجلي “.

النتيجة:

فقد 14.9٪ من دهون الجسم

12 أسبوعًا
فقدت2 كجم من دهون الجسم

تريسا

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“لقد انتقلت إلى بلد جديد ، وبدأت عملاً جديدًا ، وانتقلت للعيش مع خطيبي ، وكلها أشياء مثيرة حقًا ، ولكن هذا يعني أيضًا وجود تغييرات كبيرة في حياتي وروتيني. مع حفل زفافي القادم ، قررت أن أحصل على أفضل شكل في حياتي لمساعدتي على الشعور بالإعجاب ، والتوافق مع الهدف الذي حددته لنفسي والتأكد من أنني أشعر بالرضا في يومي الكبير. كان إم بودي هو المكان الوحيد الذي صادفته وفهم أهدافي وكان جادًا في التأكد من تحقيقها.

خلال الاستشارة الأولية ، كنت قد قررت بالفعل أنني سألتزم تمامًا بالعملية وأتولى التدريب من فريق إم بودي. جعلني الفريق أشعر بالراحة والتحفيز من الاستشارة الأولية وطوال العملية برمتها. تكمن قوة إم بودي للياقة في أنها نهج شامل. يتعلق الأمر بالصحة والتغذية واللياقة – والأهم من ذلك – يتعلق بالتتبع والقياس ، وهذا بالتأكيد يساعد في إبقائك مسؤولاً عن النتائج التي حددتها لتحقيقها في المقام الأول. تعمل أجهزة مراقبة معدل ضربات القلب ماي زون على جعل الجميع مسؤولين عن مدى صعوبة العمل خلال كل تمرين. في بعض الأحيان يمكنك إقناع نفسك أنك تعمل بجد ولكن جهاز مراقبة معدل ضربات القلب لا يكذب ، ولن يسمح لك مدربك بالابتعاد عن الأمر بسهولة! فقط عندما تعتقد أنه لا يمكنك الحصول على أي حجم أصغر حجما أو أقوى ، فإن الفريق سيدفعك بقوة أكبر لتحقيق أكثر مما كنت تعتقد أنه ممكن. كان الفريق ، ومدربي الشخصي فيكي ، محفزين بشكل لا يصدق ، وعلى دراية ، وأحيانًا مخيفين عندما خرجت عن المسار. لقد ساعدني هذا الدعم المستمر على ثقتي في صالة الألعاب الرياضية وساعدني على فهم أن رفع الأوزان الثقيلة لا يعني هيكلًا ضخمًا.

أشعر بالدهشة وقد لاحظ الجميع. تعتقد عائلتي وأصدقائي أنني في أفضل حالات حياتي وهم يسألونني دائمًا عما أفعله! أود أن أقول لأي شخص جاد في الالتزام تجاه نفسه بوضع صحته ولياقته في المقام الأول أن إم بودي هو المكان المناسب للذهاب لضمان تحقيق أهدافك. الفريق مثل العائلة وهم جميعًا يراقبونك للتأكد من أنك تستمتع بالعملية وتحقق أقصى استفادة منها “.

النتيجة:

فقدت 2 كجم من دهون الجسم

24 أسبوعًا & nbsp؛
فقد 15٪ من دهون الجسم

جون

This post is also available in: English (الإنجليزية)

نحن فخورون للغاية بجون الذي انخفض من 30٪ من الدهون في الجسم إلى 15٪ فقط في برنامج تحويل الجسم لمدة 6 أشهر ، مما أدى إلى التخلص من 15 كجم من الدهون في هذه العملية.
شهادة عظيمة على ما يمكن أن يحققه العمل الجاد والتفاني حقًا – أحسنت يا جون. كان جون يعطيها دائمًا 110٪ في صالة الألعاب الرياضية وكان من دواعي سروري أن أدربه. لقد أتى عمله الجاد والتزامه ثمارا حقًا!

النتيجة:

فقد 15٪ من دهون الجسم

12 أسبوعًا
تحول الجسم

دانييل

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“لقد كرهت ذراعي ومعدتي لأطول فترة أتذكرها ، ولكن بعد الاستشارة الأولية ، تأكدت من أنه يمكنني تغيير أجزاء الجسم التي كرهتها دائمًا إلى شيء أحب وأريد التباهي به ، طالما لقد اتبعت برنامج تدريب التغذية والوزن الصارم – وكانوا على حق!

تلقيت خطة تدريب مخصصة للتغذية والوزن بناءً على أهدافي الخاصة وعادات الأكل السابقة. لم يكن لدي أي فكرة عن أن اتباع مثل هذا “النظام الغذائي” الصحي يمكن أن يكون مذاقًا جيدًا ولن أشعر بالجوع أبدًا. بدأت في رؤية التغييرات في جسدي على الفور ولم أصدق الفرق الذي استطعت رؤيته حتى في 3 أسابيع فقط. تقدم برنامج تدريب الوزن الخاص بي من 3 مرات في الأسبوع إلى 4 مرات ولم أخطو على جهاز المشي مرة واحدة! الذي لا يصدقه أي من أصدقائي! كانت نصيحة التغذية والتدريب استثنائية وغيرت نظرتي الكاملة لممارسة الرياضة ، والأكل الصحي ، وجعلتني أرغب في الاستمرار في اتباع أسلوب حياة صحي للمضي قدمًا. لا أطيق الانتظار لأرى ما يمكن أن يفعله جسدي بعد ذلك! “

النتيجة:

تحويل الجسم

12 أسبوعًا &
فقد 10٪ من دهون الجسم

مايكل

This post is also available in: English (الإنجليزية)

كانت رحلتي في إم بودي مُرضية بشكل لا يصدق. لقد كنت دائمًا منخرطًا في الرياضة والتدريب ، ومع ذلك ، فقد كرست نفسي حقًا للتدريب المناسب ومعرفة ما يجب أن أتناوله ومقدار ما آكله كان أمرًا مثيرًا للاهتمام. يمثل إم بودي حقًا الصحة والعافية وقد أظهر لي حقًا أن الجودة تتفوق على الكمية. لقد تمكنت من التخلص من الدهون ، وزيادة العضلات ، والوصول إلى أفضل شكل في حياتي أثناء الاستمتاع بالعملية بأكملها. المدربون أيضًا مؤهلون للغاية وعلى دراية ومهنية مما يساعد على معرفة أنك في الأيدي الصحيحة.

النتيجة:

فقد 10٪ من دهون الجسم

12 أسبوعًا
فقدت 14٪ من دهون الجسم

مورف

This post is also available in: English (الإنجليزية)

جئت إلى إم بودي وأنا أتطلع إلى “خسارة بضعة كيلوغرامات” ، والذي كان هدفًا بعيد المنال لعدد من السنوات. بعد بضعة أسابيع فقط أدركت أننا سنعمل على تجاوز هذا الهدف وما بعده. لم أصدق كم كان الأمر سهلاً. بجدية. هذا الفريق هو الأفضل في العمل مع معرفة الخبراء بالقوة والتكيف لفقدان الدهون ، بالإضافة إلى الخطة الغذائية الصحيحة التي لا تجعلك تشعر بالجوع أبدًا. هذه تجربة تحويلية لتعلم التقنيات الصحيحة من الخبراء.

سأفتقد فريق إم بودي بأكمله ، الذين يعملون جميعًا بشكل جيد معًا كفريق رائع بهذه الروح الإيجابية. استمروا في العمل يا رفاق – ربما أعود 🙂

النتيجة:

فقدت 14٪ من دهون الجسم

10 أسابيع
فقد 13٪ من دهون الجسم

بن

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“منذ المرة الأولى التي دخلت فيها صالة الألعاب الرياضية ، كنت أعلم أنه في مكان ما يمكنني فيه التعرف حقًا على إمكاناتي الكاملة ، ليس فقط من خلال المعدات المذهلة التي يوفرونها ولكن الجو المذهل الذي ينضح بالمكان ، إنه لا مثيل له في أي مكان آخر وفي مكان ما ، وشيء ما عليك أن تواجهها لتفهم وتقدر حقًا.

 

إن البيئة موجودة فقط لتحقيق النجاح وهذا واضح بشكل صارخ عند الاستماع إلى الطريقة التي يقوم بها الفريق بالشمع الغنائي حول أدوارهم في تحولك. تجربتهم في الصناعة ، في رأيي ، لا مثيل لها وهم جميعًا هناك لمساعدتك في تحقيق هدفك. في صناعة يصعب الوثوق بها من واقع الخبرة ، تقدم إم بودي على كل المستويات…. مع البستوني.

إن الاحتراف ينبع من كل شخص تتحدث إليه ولكن ليس بطريقة متعجرفة على الإطلاق ، إنه مطمئن أكثر ، إنه مكان تعرف أنك في أيد أمينة وتقريبا جزء من الفريق. لقد تدربت في العديد من الأماكن المختلفة على مر السنين ويمكنني أن أقول بصراحة أنه لا يوجد مكان يقترب منه. بالنسبة لمدربي ، لا توجد كلمات ولكن دعني أحاول. لقد أصبح صديقًا ، شخصًا أراد مني أن أنجح بكل إخلاص ، وأحيانًا أكثر مما فعلت أنا.

شخص ما لم أكن أريد أن اخذله! وجدت نفسي أسأل “ماذا ستفعل تيك” عندما أتيت إلى مكان صعب في النظام الغذائي. أثناء التدريبات ، كان سيحصل دائمًا على 10٪ إضافية مني عندما ، لن أفعل ذلك إذا كنت أتدرب بمفردي ، وهذا هو الفرق. أستطيع أن أقول بصراحة أنني استمتعت بكل جلسة ووجدت نفسي أتطلع إلى ساعة من مزاح Tek! لم يكن هناك أي سؤال بلا إجابة ، سخيفة أو متاعب كثيرة ، لقد كان ثروة من المعرفة وكان حماسه معديًا.

مدرب شخصي حقيقي في أنقى صوره ، يمارس ما يكرز به وهذا ، بالنسبة لي ، هو المفتاح. كان يعرف ما يمكن توقعه ، ومتى وكيف يتعامل معها ، ومتى يدفعني ومتى نحتاج إلى أخذ ثانية. قدوة مثالية لأي شخص يفكر في الدخول إلى الميدان ولشخص أتطلع إليه.

باقي أعضاء الفريق جميعهم رائعون وكانوا هناك دائمًا بنصائح مفيدة أو أذن واعية أو مجرد ضحك ومزحة عند الحاجة. في هذه المرحلة ، أشعر أن جورج بحاجة إلى ذكر خاص. كان دائمًا هناك بابتسامة على وجهه وفرحة عارمه ، لن يكون إم بودي في نفس المكان بدونك. شكرًا جزيلاً للجميع في إم بودي ، كما قال أرنولد … سأعود !! ” – بن

النتيجة:

فقد 13٪ من دهون الجسم

32 أسبوعًا & nbsp؛
فقد 7.5٪ من دهون الجسم

إلوين

This post is also available in: English (الإنجليزية)

من البداية إلى النهاية ، كانت تجربتي مع إم بودي رائعة. يعرف الفريق حقًا كيفية دفعك إلى أقصى حدودك مع الحفاظ على الجلسات ممتعة وجذابة. شعرت أنني تعلمت الكثير طوال فترة وجودي هنا ، حتى أصدقائي معجبون بشغفي الجديد للتدريب! إذا كنت تبحث عن هذه الدفعة الإضافية لتحصل على أفضل شكل في حياتك ، فإن إم بودي هو الخيار الأمثل.

النتيجة:

فقد 7.5٪ من دهون الجسم

12 أسبوعًا
فقدت 15٪ من دهون الجسم

هايدي

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“لقد اشتركت في تدريب شخصي لأن سنوات لا حصر لها من المحاولة (والفشل) في تغيير جسدي في صالة الألعاب الرياضية جعلتني أشعر بالإحباط والإحباط. اتضح على الفور أن نظام التدريب هذا سيتطلب مني التغلب على بعض المعتقدات الراسخة التي ابتليت بها لسنوات عديدة … أي أن تناول أي دهون سيجعلني سمينًا ، ورفع الأوزان الثقيلة سيجعلني ضخمًا ولن أرى النتائج بدون قصف جهاز المشي لعدة ساعات في الأسبوع. ومع ذلك ، بعد أسابيع قليلة من اتباع خطة النظام الغذائي ونظام التدريب في إيمبودي ، تبددت تلك الأساطير حيث بدأت الدهون في جسدي في الانخفاض وبدأ شكل جسدي يتغير بشكل يتجاوز خيالي.

أود أن أشكر الفريق على التزامهم الدؤوب وتفانيهم في مساعدتي على تحقيق حلمي. لقد غيروا نظرتي للطعام تمامًا وساعدوني في تطوير نظام غذائي ليس مستدامًا فحسب ، بل يسمح لي في الواقع بتناول أكثر مما اعتدت عليه. مارك هو مدرب شخصي استثنائي حقًا. لقد دفعني أكثر مما كنت أعتقد أنه ممكن ، لكن حماسه وطاقته التي لا تتزعزع تجعل كل جلسة ممتعة. لقد غيرت هذه التجربة حياتي وإذا كنت ملتزمًا بتحقيق حلمك ، فيمكنهم فعل الشيء نفسه من أجلك “

النتيجة:

فقدت15٪ من دهون الجسم

12 WEEKS
فقد 3٪ من دهون الجسم
اكتسبت 4 كيلو جرام من كتلة العضلات

بوب

This post is also available in: English (الإنجليزية)

اختار بوب القدوم إلى إم بودي للياقة لأنه كان يكافح لتحقيق النتائج التي يريدها في صالة الألعاب الرياضية. انضم في نهاية العام وتدرب مع المدرب الشخصي توم وارد في برنامج عضلات & برنامج اللياقة البدنية – بشكل مثير للإعجاب استمر في تدريبه طوال فترة الأعياد. انتقل بوب من 9٪ من دهون الجسم إلى 6٪ واكتسب 4 كجم من كتلة العضلات الخالية من الدهون في برنامج مدته 12 أسبوعًا.

دفع بوب نفسه في كل جلسة وقدم التزامًا حقيقيًا بالتغذية وأسلوب حياته. كان يسأل دائمًا عن كيفية تحسين نتائجه وما إذا كان هناك أي شيء آخر يجب أن يفعله للتقدم. يظهر العمل الجاد والقيادة في نتائجه الرائعة – وهو عمل رائع قام به الفريق في إم بودي للساقة.

النتيجة:

فقد 3٪ من دهون الجسم

اكتسبت عضلات 4 كجم

8 أسابيع
فقد 4٪ من دهون الجسم

اليكس

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“لقد منحني برنامج فقدان الدهون السريع لمدة 8 أسابيع نتائج رائعة في فترة زمنية قصيرة. لم أتمكن فقط من فقدان كمية كبيرة من الدهون في الجسم ، ولكنني اكتسبت أيضًا قدرًا كبيرًا من كتلة العضلات مما أدى إلى خفض الدهون في جسدي من 10٪ على الأقل إلى 6٪.

بينما تدربت لمدة 14 عامًا بمفردي ، هذه هي المرة الأولى التي أستخدم فيها اختبار PT ، واسمحوا لي أن أخبركم ، سوف يضعونك في خطواتك! بعد كل جلسة ، استنفدت كل طاقتي بشكل جيد وحقيقي. كانت الجلسات صعبة لأنني أردت أن يدفعني المحترفون إلى أقصى حدود. لم أتدرب أبدًا بجدية كما هو الحال مع إم بودي للياقة والتحول المذهل في اللياقة البدنية هو بالضبط ما أردت. الرجال أيضًا على دراية كبيرة بالتغذية وهم خبراء حقًا. استمتعت تمامًا بتجربتي وسأوصي بها بشدة! شكرا ، إم بودي! “

النتيجة:

فقد 4٪ من دهون الجسم

اكتسب 6 كجم من العضلات

10 أسابيع
فقدت 7.5٪ من دهون الجسم

روث

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“قبل أن أبدأ التدريب مع إم بودي للياقة ، لم أذهب إلى صالة الألعاب الرياضية منذ شهور ، ووقعت في ذلك الروتين السهل للغاية من خيارات الطعام والشراب السيئة. لقد بررت ذلك بإخبار نفسي أنه لم يكن لدي الوقت لأفعل الأشياء بشكل مختلف – مع العمل والحياة الاجتماعية المحمومتين ، كنت مشغولًا جدًا بحيث لا يمكنني تخصيص الكثير من الوقت للتغذية واللياقة البدنية. ثم عندما اقتربت من إم بودي لأول مرة ، اكتشفت أنني سأحتاج إلى تخصيص ثلاث ساعات فقط في الأسبوع للحصول على نتائج مهمة في غضون 10 أسابيع. وعلى الرغم من صعوبة الإقلاع عن الكربوهيدرات والكحول في البداية ، إلا أن خطة الأكل كانت بسيطة وسهلة الالتزام بها دون زيارة أي متاجر متخصصة أو الحاجة إلى التخطيط مسبقًا. لقد كانت مساعدة كبيرة أن يكون لديك مدرب يأخذك خلال التدريبات الخاصة بك ، ويحفزك ، ويدفعك للقيام بأكثر مما كنت تديره بمفردك. يبدو من الواضح أنك إذا مارست الرياضة أكثر وتناولت طعامًا صحيًا ، فستجني ثمارًا. لكن كان من المدهش حقًا رؤية تغيرات سريعة تحدث في جسديًا وعقليًا. لم أشعر وكأن على حياتي أن تتغير بشكل جذري للحصول على نتائج جذرية – بالنسبة لي ، هذه هي الكأس المقدسة للياقة البدنية “.

النتيجة:

تغيير نمط الحياة ، فقدت 7.5٪ من دهون الجسم

8 أسابيع & nbsp؛
فقد 11.4٪ من دهون الجسم

بن

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“إم بودي للياقة هي صالة تدريب شخصية مجهزة بشكل رائع ومجهزة وتقدم أفضل تدريب قائم على النتائج. بعد أكثر من 20 عامًا من العبث في صالات رياضية أخرى ، قررت الذهاب إلى إم بودي للياقة للحصول على بعض التدريب والنصائح المناسبة. في غضون 8 أسابيع فقط ، أخذني ستيف وجريج وبقية الفريق من أسوأ شكل في حياتي إلى الأفضل. تم دعم نصائحهم وتدريبهم السليم في أرضية الصالة الرياضية من خلال تقييمات تكوين الجسم كل 3 أسابيع وتصميم التغذية والتدريب وفقًا للنتائج. لا يوجد تخمين هنا. إذا كنت جادًا في الحصول على نتائج من عملك الشاق في صالة الألعاب الرياضية ، فإنني أوصيك بالذهاب إلى إم بودي للياقة “.

النتيجة:8 أسابيع
فقد 11.4 ٪ من دهون الجسم

8 أسابيع
فقد 5٪ من دهون الجسم

مارك

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“أثبت العمل مع فريق إم بودي بأكمله أنه ليس فقط تجربة ممتعة تمامًا ولكن أيضًا تجربة أثبتت بشكل ملموس أن الالتزام الفردي جنبًا إلى جنب مع خبرتهم يؤدي إلى نتائج رائعة في فترة قصيرة. لقد وجدت أنهم مؤهلون بشكل فريد لتصميم تدريبي ونظامي الغذائي حول أسلوب حياتي المزدحم من أجل تحقيق النتيجة المثلى “.

النتيجة:

فقدت 5٪ من دهون الجسم

12 أسبوعًا فقد 10٪ من دهون الجسم

توماس

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“كنت من بين العديد من الأشخاص الذين ذهبوا إلى صالة الألعاب الرياضية أسبوعًا بعد أسبوع ، دون رؤية النتائج التي أردتها. بعد 12 أسبوعًا من بدئي ، أدركت أنه من الممكن تحقيق نتائج مذهلة في فترة زمنية قصيرة. كل ما يتطلبه الأمر هو الالتزام بالخطة بنسبة 100٪ ومنحها كل ما في وسعك دون الانحراف عن النظام الصارم. لقد علمني فريق التغذية ومدربي الرائع الكثير.

لا يقتصر الأمر على التدريب فحسب – بل يتعلق أيضًا بالطعام والقهوة والمكملات الغذائية وكيفية تحسين النظام الغذائي للحصول على نتائج رائعة. جعلني هذا أكثر وعيًا بالذات بشأن العيش بأسلوب حياة صحي وعدم العودة كما كنت من قبل. لقد ثبت أيضًا أنه دافع وإلهام كبير لمواصلة السعي وراء أهداف جديدة.

هذا ليس مجرد تحول لمدة 12 أسبوعًا ولكنه بداية أسلوب حياة جديد ؛ عندما يصبح التدريب وتناول الطعام بأفضل طريقة ممكنة جزءًا من حياتك اليومية.

أكتب هذا من عطلتي في ساوث بيتش ، ميامي. ونعم ، أنا أكثر من سعيد لخلع القميص الخاص بي “.

النتيجة:

فقد 10٪ من دهون الجسم

12 أسبوعًا
فقد 10٪ من دهون الجسم

بيلي

This post is also available in: English (الإنجليزية)

على الرغم من العمل بانتظام مع مدربه الشخصي ، فشل بيلي باستمرار في إحراز أي تقدم كبير في جهوده لفقدان الدهون. إصلاح بسيط لمدرب إم بودي ، وضعه في برامج تدريب الوزن المتطورة لدينا ، إلى جانب خطط التغذية الخبيرة التي يتم مراقبتها وتكييفها على طول الطريق من قبل أحد فريق خبراء التغذية لدينا ، والنتائج النهائية تتحدث عن نفسها.

النتيجة:

فقد 10٪ من دهون الجسم

8 أسابيع
فقدت 13٪ من دهون الجسم

غريس

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“لا أستطيع أن أقول ما يكفي من الشكر لإمبودي. لقد عملت مع العديد من المدربين الشخصيين وخبراء التغذية على مر السنين ولم أحصل على تجربة أو نتائج جيدة كما فعلت في الأسابيع الثمانية الماضية. يتم تغطية كل قاعدة من التغذية إلى اللياقة البدنية والعلاجات الفيزيائية. التغذية سهلة المتابعة والفهم والمحافظة عليها. هناك اجتماعات منتظمة وشخص موجود للإجابة على كل سؤال! الدورات التدريبية عمل شاق ولكنك تعلم أنك في أيد أمينة ويمكن دفعك إلى أقصى حد بأمان. لا يقتصر دور إم بودي على تصميم خطة تحويل مخصصة ، بل يزودك أيضًا بالمعرفة اللازمة لإجراء هذه التغييرات مدى الحياة. لا أصدق النتائج التي حققتها في مثل هذا الوقت القصير ، لذا أشكر ستيف وجريج والجميع في إم بودي للياقة!

النتيجة:

فقدت 13٪ من دهون الجسم

10 أسابيع
تمت إضافة كتلة عضلية تبلغ 7 كجم

مارك سانسوم

This post is also available in: English (الإنجليزية)

أرادت إم بودي للياقة أن تضع سمعتها كخبراء تحويل الجسم الرائدين في العالم على المحك. قد يبدو أن الرجل العادي إلى جسم نموذج الغلاف في 10 أسابيع فقط يبدو مستحيلًا ، لكن النتيجة النهائية تتحدث عن نفسها.

 

ساعد الجمع بين العلوم الغذائية المتطورة مع 15 عامًا من الخبرة في التدريب الشخصي مارك سانسوم على تحقيق واحد من أكثر التحولات المذهلة لمدة 10 أسابيع على الإطلاق. ليس فقط استبدال بطن البيرة لصالح نموذج الغطاء المنحوت ، ولكن مارك أضاف أيضًا 7 كيلوغرامات من العضلات الصلبة مع اللياقة البدنية المتوازنة تمامًا مع الشعور أقوى وأكثر صحة من أي وقت مضى.

النتيجة:

تمت إضافة كتلة عضلية 7 كجم

12 أسبوعًا
فقد 16.7٪ من دهون الجسم

مات

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“ليس لدي شكل الجسم الصحيح. التمثيل الغذائي لدي ليس جيدًا جدًا. أنا متأكد من أن النظام الغذائي ليس بهذه الأهمية إذا كنت تمارس الرياضة. كانت هذه هي الأعذار التي قلتها لنفسي باستمرار للمساعدة في جعل جسدي مبررًا. بعد سنوات من تجربة صالات رياضية مختلفة ومجلات لياقة بدنية وأنظمة غذائية مجنونة ؛ لقد أعطاني عيد الميلاد الثقيل وتغيير الوظيفة أخيرًا دفعة من الخلف لمحاولة رؤية ما يمكنني تحقيقه.

“12 من أفضل ما لديكم ، مات”. ستكون هذه هي الكلمات التي ستطاردني وتدخلني في كل جلسة. لكنه أيضًا (بالجبن) ينطبق كثيرًا على فريق إم بودي بأكمله. الجميع على دراية يبعث على السخرية باللياقة والطعام ، وهذا يظهر حقًا في النتائج التي يحققها هؤلاء الأشخاص. حقيقة أن المدربين يقومون بأنظمة غذائية وأنواع تمارين مماثلة تجعلك واثقًا من قدرتك على تحقيق النتيجة التي تريدها.

لم أستطع طلب مدرب أفضل. في الواقع ، وصفه بالمدرب لا ينصفه حقًا ، بل إنه مدرب مدى الحياة. لا أعتقد أنني وجدت موضوعًا لم يكن يعرف شيئًا عنه ، ولكن لسوء الحظ بالنسبة له ، أدى ذلك إلى إغراقه برسائل البريد الإلكتروني للمساعدة (والتي كان دائمًا مضطرًا للإجابة عليها).

لقد اتبعت كل ما قيل لي أن أفعله في الرسالة (لا أعتقد أنه أدرك تمامًا القوة التي يتمتع بها!) وكانت سرعة النتائج كافية لتجعلني ممتنًا لمساعدته. لكن الأهم من ذلك ، رأيته كصديق. بنهاية تحولي ، كنت أرغب في تحقيق نتائج رائعة لأجعله فخوراً ، وكذلك أنا ، وقد ساعدني ذلك حقًا على المضي قدمًا.

لقد غيرتني هذه الأسابيع الـ 12 بشكل إيجابي ، جسديًا وعقليًا. إنني أتطلع إلى التقدم في المستقبل ، وسأوصي بشدة باستخدام برنامج أم بودي لأي شخص يتطلع إلى زيادة تدريبه إلى درجة أعلى! “

النتيجة:

فقد 16.7٪ من دهون الجسم

12 أسبوعًا
فقدت 13٪ من دهون الجسم

جولي

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“مدربي قدم كل ما كنت أتمناه وأكثر. خرجت أهدافي الأولية من النافذة بسرعة بمجرد أن أدركت النتائج التي يمكنني تحقيقها بمساعدتهم. لقد أسفرت النصائح الغذائية المتخصصة لجلسات التدريب المرهقة عن نتائج رائعة بالنسبة لي في فترة زمنية قصيرة. بعد سنوات قضيتها في صالة الألعاب الرياضية بنتائج بطيئة ومحدودة ، بدأت أفكر أنني لن أحصل على الجسد الذي كان لدي في أوائل العشرينات من عمري. التغيير الكامل الذي حدث لي قلب كل الأوزان . لقد غيّر هذا موقفي تمامًا تجاه العضلات (تبدو ذراعي رائعة مع بعضها!) ، وممارسة الرياضة ، والنظام الغذائي ، ولن أعود أبدًا. لا أستطيع أن أوصي بهم بما فيه الكفاية! “

النتيجة:

قلت دهون جسمي من 28٪ إلى 15٪

8 أسابيع
فقد 7٪ من دهون الجسم

ريكي

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“لم أصدق الصور التي رأيتها على الإنترنت للتحولات التي كانت تحدث في إم بودي. يجب أن أكون صادقًا تمامًا وأقول إنني انضممت إلى إم بودي في مرحلة يأس ، لأن تدريبي مع مدربي السابق لم يكن يذهب إلى أي مكان. لقد توقفت عن رؤية أي تطور وفقدت الرغبة في التدريب تمامًا. كان اجتماعي الأول مذهلاً وعرفت على الفور أنني قادم إلى المكان الصحيح. لم يتم بيع أي أحلام – بدلاً من ذلك ، تم شرح ما يمكن أن أتمنى تحقيقه بوضوح ، وشعرت أنني في المنزل مع العلم أنني الآن في الأيدي اليمنى.

شُرح لي أن تدريبي كان من المقرر أن يكتمل مع مدرب متخصص وأن تغذيتي سيتولها فريق التغذية. يجب أن أقول إن العامل الأكبر في تحقيق ما لدي كان يرجع إلى حد كبير إلى نظامي الغذائي ، والمستوى المذهل من الخبرة والاهتمام الذي لم أحصل عليه في الماضي. تم تبسيط كل شيء وشرح حتى الوجبة الأخيرة. لم يتم إخباري فقط بما يمكنني تناوله ، بل كنت أتعلم لماذا وماذا ومتى أتناوله.

الآن أنا قادر فقط على إلقاء نظرة على الأعطال الكلية لوجباتي ومعرفة كل ما أحتاجه حول القيم الغذائية. كانت خطط الوجبات رائعة ، حيث كان بإمكاني الاختيار من بين العديد من الأشياء المختلفة وأعتقد أنه لم أشعر حقًا أنني كنت أتتبع نظامًا غذائيًا على الإطلاق. لا تفهموني خطأ ، كان الاستغناء عن الكربوهيدرات في البداية أمرًا صعبًا ولكن لتحقيق النجاح في أي شيء عليك التضحية به. إذا كان الأمر سهلاً ، فسيكون الجميع قادرين على القيام بذلك وسيتمتع الجميع بلياقة بدنية لا تصدق.

تم اختيار مدربي يدويًا ، لأنه كان أفضل مدرب لمساعدتي في تحقيق النتائج المرجوة. كان لديه الجسد الذي أردته وكان يعرف كل ما يتعين علينا القيام به في صالة الألعاب الرياضية لتحقيق ذلك. تم تحديد السرعة من قبله وتكييفها بسرعة لتناسب قدرتي. كانت تجربة خدمة العملاء بأكملها مختلفة تمامًا عما تلقيته سابقًا. الطريقة الوحيدة التي يمكنني من خلالها تلخيص الأمر هي أن أقول إن الجميع مهتم فعلاً بما كنت أفعله في صالة الألعاب الرياضية. أبقاني غريغ متحمسًا طوال كل جلسة تدريبية ، والتي كانت تُنفذ دائمًا بشكل مثالي. كانت هناك أيام لم أكن فيها ، لكنه وجد دائمًا طريقة للحفاظ على مستويات تحفيزي. بدونه ، لن أجلس هنا اليوم مع 6 عبوات. لقد كان يتحدىني باستمرار لتحسين نفسي داخل صالة الألعاب الرياضية وخارجها. لقد قبلت تحدي البلانك الخاص به ، والذي نحتاج إلى تخصيص الوقت له قريبًا! “

النتيجة:

فقد 7٪ من دهون الجسم

8 أسابيع
فقد 11.4٪ من دهون الجسم

بن إنسي

This post is also available in: English (الإنجليزية)

تحول نائب رئيس التحرير بن إنسي من جسم رشيق ، 18.5٪ من دهون الجسم ، إلى بنية نموذجية ذات غطاء رياضي رشيق في 8 أسابيع فقط ، بالنسبة للكثيرين ربما بدوا وكأنها مهمة جريئة بعض الشيء. ومع ذلك ، هذا مساوٍ للدورة التدريبية لفريق إم بودي للرياضه.

Personal Training Dubai |  بن إنسي نوفمبر 18th, 2020

بعد بروتوكولات التدريب والتغذية السريعة لفقدان الدهون ، كان بين يرتدي لياقته البدنية الجديدة النحيلة والرياضية على صفحات مجلة لياقة الرجال بعد 8 أسابيع فقط. في حين كان الهدف الأساسي هو تحويل جسده بشكل جذري ليبدو مبهجًا من الناحية الجمالية للكاميرات ، لاحظ بن أيضًا أنه يشعر بصحة جيدة ولياقة وقوة أكثر من أي وقت مضى … انظر مدونات الفيديو التدريبية أدناه لجميع الإجراءات.

النتيجة:

فقد 11.4٪ من دهون الجسم

12 أسبوعًا
فقدت 11٪ من دهون الجسم

كايلي

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“منذ اللحظة التي عقدت فيها اجتماعي الأول ، عرفت أنني أتيت إلى المكان الصحيح لتحقيق ما كنت أرغب فيه دائمًا. لم أكن لأطلب تجربة أفضل من تلك التي مررت بها مع فريق إم بودي. الجميع ودودون للغاية وخبراء في هذا المجال ، لذلك تشعر بالثقة بمعرفة أنك في أيد أمينة. انتهيت منذ أسبوعين وأفتقد فريق إم بودي بالفعل. نتيجة لذلك ، لم أستطع البقاء بعيدًا ، لذا سأبدأ من جديد في الأسبوعين المقبلين. إذا كنت ترغب في إعادة تعريف أسلوبك في تناول الطعام وكيفية التمرين لتحقيق أفضل ما لديك ، فلا يمكنني أن أوصي بـ إم بودي أكثر “.

النتيجة:

فقدت 11٪ من دهون الجسم

12 أسبوعًا
فقد 15٪ من دهون الجسم

هارفي

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“أنا مثل الكثير من اللاعبين الذين تلقيت نجاحًا كبيرًا وفاتني التدريب على مر السنين. كنت جادًا وملتزمًا عندما كنت أصغر سناً ، ثم خلال منتصف العشرينات والثلاثينيات من عمري ، كان كل شيء صعودًا وهبوطًا. في بعض الأحيان كانت لدي فترات من العمل مع مدربين شخصيين وأحيانًا كنت أتدرب بمفردي ولكن لم يكن دائمًا مع نتائج مختلطة نسبيًا. الآن في أوائل الأربعينيات من عمري ، ووجدت نفسي في حالة أقل من المظهر ، قررت أنني أريد حقًا الالتزام بالتدريب مرة أخرى بهدف تحقيق نتائج حقيقية.

 

بعد أن أمضيت بعض الوقت في التفكير في خياراتي ، قررت الاشتراك في برنامج تدريبي في إم بودي ولم يكن بإمكاني اتخاذ قرار أفضل! النتائج التي حققتها في 12 أسبوعًا كانت مذهلة ، 20.8٪ إلى 5.6٪ دهون الجسم ، وأكثر بكثير مما كنت أتمناه.

لقد أوجد إم بودي بيئة تدريب فريدة حقًا تتسم بالاحترافية والملهمة على حد سواء ، وقد قدم لي كل فرد في الفريق الذي التقيت به تشجيعًا حقيقيًا. كان مدربي الشخصي واسع المعرفة وداعمًا وقام بوضع برنامج قوي حقًا. كان أيضًا مدركًا تمامًا لما شعرت به في كل جلسة وسيحصل دائمًا على أفضل ما لدي مهما كان الأمر. كان عملاً شاقًا في بعض الأحيان ولكني كنت أتطلع دائمًا إلى الجلسات التي أقوم بها كل أسبوع. لقد ساعدتني الخطة الغذائية وعمليات تسجيل الوصول والتعديلات المنتظمة حقًا في رؤية التقدم والبقاء على المسار الصحيح.

إذا كنت شخصًا يرغب في خوض تحدٍ ويتطلع إلى تغيير بنيته البدنية حقًا ، فلا أعتقد أنك ستجد مكانًا أفضل لتحقيق نتائج رائعة من إم بودي للياقة! “

النتيجة:

فقد 15٪ من دهون الجسم

12 أسبوعًا
فقدت11٪ من دهون الجسم

أرلين

This post is also available in: English (الإنجليزية)

انضممت إلى أم بودي في كانون الثاني (يناير) بعد أن بحثت عن الخيارات في نهاية عام 2016. أعمل ثلاثة أيام في الأسبوع في لندن ، وقد كان السفر من إدنبرة وسنتين من الإقامة في الفنادق لجزء من الأسبوع أثرًا خطيرًا علي. شعرت بأنني في حالة من الإرهاق والتعب ، وأصبت بالإحباط لأنني كنت بصحة جيدة من قبل. لقد غيرت إم بودي اللعبة بشكل خطير بالنسبة لي – لقد كان مجرد التدخل الذي احتجته لإعادة ضبط جسدي. قام جريج بفرز خطة الأكل الخاصة بي وبعد 3 أسابيع من التدريب ، رأيت تغييرات كبيرة في جسدي. بعد 6 أسابيع وانخفضت نسبة الدهون في جسدي من 22٪ إلى 15٪ وارتفعت كتلة جسمي النحيل بمقدار 1 كجم. أشعر بالدهشة وملابسي تتناسب تمامًا مرة أخرى. فريق التجسيد داعم ومشجع للغاية ويجعل العملية ممتعة وممتعة. أنا أحبه تمامًا ولا يمكنني أن أوصي به بما فيه الكفاية.

النتيجة:

فقدت 11٪ من دهون الجسم

12 أسبوعًا
فقد 15.8٪ من دهون الجسم

جيمس

This post is also available in: English (الإنجليزية)

جيمس ، مثل العديد من عملائنا ، لم تطأ قدمه في صالة الألعاب الرياضية من قبل ولكن بحلم أن تبدو كواحدة من تحولاتنا في فترة زمنية قصيرة.
نظرًا لكونه مصممًا على شبكة الإنترنت ، كان جيمس يتمتع بنمط حياة مستقر ومن خلال قبوله الخاص ، كان نظامًا غذائيًا سيئًا مليئًا بالوجبات السريعة. تمكن جيمس من خفض جسده من 23.6٪ إلى 7.8٪ في غضون 12 أسبوعًا فقط.

 

أبقاه مدربه مارك على المسار الصحيح طوال الوقت من خلال المراقبة المنتظمة والتغييرات في برنامجه لضمان حصول جيمس على أفضل النتائج التي يمكن أن يحلم بها. على الرغم من أنه كان يخشى في البداية فكرة جلسات التدريب الصعبة ، إلا أنه سرعان ما تطلع إلى كل جلسة واستمر في التدريب مع مارك وتحقيق المزيد من القوة واللياقة البدنية.

النتيجة:

فقد 15.8٪ من دهون الجسم

8 أسابيع
فقد 8٪ من دهون الجسم

ريان

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“بعد القراءة عن إم بودي في مجلة المدينة ورؤية النتائج التي تحققت مع عملائهم ، كنت حريصًا على المشاركة في برنامج مكثف لمدة 8 أسابيع. كان الجو الودي والمشجع من دواعي سروري أن أكون جزءًا من ذلك وقد تألق حقًا من خلال كيف كان الفريق بأكمله ورائي في كل خطوة على الطريق. كانت النتائج التي حققتها في 8 أسابيع فقط رائعة ، حيث انخفضت من 18.9٪ دهون الجسم إلى 11.9٪ مع إضافة طن من العضلات. أشعر بلياقة وقوة وصحة أكبر والدروس التي تعلمتها فيما يتعلق بالتدريب والتغذية ستستمر مدى الحياة “.

النتيجة:

فقد 8٪ من دهون الجسم

اكتسبت 5 كجم من العضلات

12 أسبوعًا
فقدت 12.2٪ من دهون الجسم

هيلين

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“عندما انضممت إلى إم بودي ، اعتقدت أن ذلك سيكون من أجل القليل من التحفيز وإنقاص بضعة أرطال … ما حدث بالفعل هو تغيير نمط الحياة بالكامل. لقد فقدت وزني بسرعة بمساعدة خبير التغذية الذي جعل الأمور بسيطة للغاية وسهلة المتابعة. لقد ساعدوني في التغلب على التحديات الأكبر مثل قضاء الليالي في التنشئة الاجتماعية وأبقوني متحمسًا طوال الوقت. ما زلت أذهب إلى إم بودي لأنها جزء من حياتي الجديدة الآن وما زلت أجد تحديات وأهدافًا جديدة مع الفريق مما يجعل الأمر ممتعًا وممتعًا بالنسبة لي “.

النتيجة:

فقدت 12.2٪ من دهون جسمي

فقدت 10 كجم من الوزن

8 أسابيع
فقد 7.5٪ من دهون الجسم

دارين

This post is also available in: English (الإنجليزية)

مع تدريب X3 في الأسبوع في إم بودي للياقة ، تمكن دارين من تغيير جسده في 8 أسابيع فقط. الانخفاض من 16.5٪ من دهون الجسم إلى نسبة 9٪ هزيلة ومتناسقة مع تعبئة الكثير من العضلات الخالية من الدهون في هذه العملية ، يوضح ما يمكن تحقيقه عند اتباع برنامجنا الغذائي حرفياً ، وإعطاء 100٪ لكل تمرين.

النتيجة:

فقد 7.5٪ من دهون الجسم

12 أسبوعًا
فقد 8٪ من دهون الجسم

روبرت

This post is also available in: English (الإنجليزية)

روب هو محترف مزدحم في المدينة يعمل في صناعة التأمين والتي تأتي مع واحدة من أكبر التحديات التي يواجهها الكثير من عملائنا – مشروبات العمل وترفيه العملاء بشكل منتظم. بمساعدة خبير التغذية في إم بودي ، تمكن روب من البقاء على المسار الصحيح وفقدان كمية كبيرة من الدهون في الجسم مع تحقيق مكاسب في كتلة العضلات الهزيلة.
لقد سمع عن إم بودي للياقة من عميل آخر أخبره أن هذا هو أفضل مكان في لندن للحصول على نتائج مضمونة عندما يتعلق الأمر بالتدريب الشخصي.

 

تدرب روب مع تكين الذي دفعه أسبوعًا بعد أسبوع وأبقاه على المسار الصحيح ومتحفزًا طوال الوقت ، حتى خلال تلك الأوقات الصعبة التي يواجهها الجميع. يواصل روب التدريب في إم بودي بسبب التحديات المستمرة في أرضية الصالة الرياضية والجو الرائع الذي يحفزه على العودة.

النتيجة:

فقد 8٪ من دهون الجسم

12 أسبوعًا
فقد 13٪ من دهون الجسم

جوستيس

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“لقد سئمت رؤية اللاعبين الآخرين بالنتائج التي أردتها ، مع العلم أنهم لم يكونوا يعملون بجد أكبر مما كنت عليه في صالة الألعاب الرياضية. لذا أخيرًا أعطيت شيئًا بعد التدريب بمفردي لمدة 15 عامًا وقمت بزيارة الخبراء في إم بودي. بعد 10 أسابيع ، من الواضح أنني تجاوزت القمر – فأنا أقضي وقتًا أقل في صالة الألعاب الرياضية ، لكنني أقوى من أي وقت مضى ، ودهون جسدي تقل عن 10٪ من 23٪. لقد أكمل البرنامج من إم بودي ما أستمتع به – رفع الأثقال والقليل من تمارين القلب والكثير من الطعام ، خاصة البروتينات من اللحوم والأسماك.

 

كان برنامج الطعام بأكمله منظمًا لدرجة أنني اتبعت الخطوات وخصصت حوالي ساعتين في الأسبوع لإعداد طعامي. كانت التضحية بالتخلص من النشويات والألبان أمرًا يمكن التحكم فيه تمامًا وأحدثت فرقًا كبيرًا. لم أكن جائعًا حقًا أبدًا سواء أعطيت كل الطعام الذي كنت أتناوله. أنا أكثر دراية الآن بنظامي الغذائي. أعلم أنني لن أعود أبدًا إلى العادات القديمة.

في الجانب الرياضي للأشياء ، قضيت 3 ساعات في الأسبوع مع مدربي جريج. هذا هو! كل أسبوعين قام جريج بتحويل البرنامج لصدمة عضلاتي في التغيير والنمو. كان هذا مختلفًا تمامًا عن نفس الروتين الذي كنت أفعله لسنوات ، ومن المحتمل أيضًا أن أجهد نفسي كثيرًا في تمارين القلب التي تحرق العضلات. لذلك أصبحت أقوى مع عمل أقل ، ويبدو جسدي أفضل. كان جريج إيجابيًا للغاية وجعل من الصالة الرياضية أحد الأشياء المفضلة لدي كل أسبوع لأتطلع إليه.

يبدو الأمر كله بسيطًا لأن الفريق في إم بودي يجعل الأمر بسيطًا. إذا كنت تعتقد أنك لا تستطيع فعل ذلك ، فأنت تخدع نفسك. أنت تعيش مرة واحدة فقط ، لذا استفد منها. إنها سهلة.

دفعتني ضجة نتائجي إلى الاستمرار في إم بودي الآن لمواصلة دفع النتائج ومعرفة أين يمكنني الحصول على مستويات لياقتي أيضًا. سعيد حقًا بالفريق هناك وقد أوصيت بالبرنامج للعديد من الأشخاص الذين يسألونني “كيف غيرت جسمك ، أنت تبدو رائعًا”.

النتيجة:

فقد 13٪ من دهون الجسم

12 أسبوعًا
فقد 11٪ من دهون الجسم

عزيزة

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“كانت رحلتي مع فقدان الوزن صعبة ومحبطة في البداية ، ولكن بعد الانضمام إلى إم بودي بدأت أرى الفرق في شكل جسدي وقوته. التمرين هو الآن جزء من أسلوب حياتي وأنا أتطلع بشدة لمواصلة رحلتي نحو صحة أفضل “.

النتيجة:

فقد 11٪ من دهون الجسم

8 أسابيع
فقد 6٪ من دهون الجسم

ريتش

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“أن نقول أن إم بودي للياقة ترتقي إلى مستوى سمعتها سيكون نوعًا من التبسيط. كان هذا هو الحماس المعدي لمدربي ، وعمق المعرفة ، والشغف في الوصول إلى الأهداف التي أردت تحقيقها ، وبحلول الأسبوع الثاني كنت حقًا أكثر خوفًا من خذلانه مني – وهو الخوف الذي ثبت أنه مفيد عندما كانت الحانة تتصل أو أن كعكة الجبن تلك كانت تقرعني من الجزء الخلفي من الثلاجة.

 

عندما يكون شخص ما على استعداد لبذل الكثير من الجهد لتزويدك بخطة نظام غذائي مفصل ونظام لياقة مخصص ، فإن الدافع للالتزام بها يستدعي نفسه. بعد ثمانية أسابيع فقط حققت نوع النتائج التي أمضيتها في السنوات الخمس الماضية أفشل بشكل بائس في الاقتراب.

ستجد مجموعة من الأجهزة ومستوى الخدمة الذي لا تحصل عليه في أي مكان آخر. أكثر من مجرد التحول الجمالي الذي ساعدني على تحقيقه ، تركت الدورة وأنا أشعر بأنني أقوى وأكثر صحة وأكثر ثقة تمامًا “.

النتيجة:

تم تحقيق اللياقة البدنية لنموذج الغلاف

فقد 6٪ من دهون الجسم

40 أسبوعًا
فقد 9.5٪ من دهون الجسم

مات

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“لقد تركت تدريبي يستمر على مر السنين ، وعلى الرغم من أن نظامي الغذائي كان جيدًا ، إلا أنني كنت أعاني من زيادة الوزن في أماكن لم أستطع تغييرها على الإطلاق. أردت أيضًا بناء القوة والعضلات ولهذا اشتركت في إم بودي.

لقد تلقيت أفضل تدريب يمكن لأي شخص الحصول عليه في إم بودي وحققت النتائج التي كنت أتطلع إليها حقًا.

لم يكن التحول جماليًا فحسب ، بل غيّر أيضًا طريقة تفكيري إلى التدريب والتغذية في المستقبل ، مما سمح لي بمواصلة تطوير التمارين واللياقة البدنية الخاصة بي إلى ما بعد التدريب الفردي. لقد تعلمت الكثير عن تقنيات التدريب الصحيحة والنهج الغذائي للطعام.

خلال برامجي ، تدربت على يد تيم ريتشاردز ، وجريج كورنثويت ، وكريس والتون ، وجميعهم خبراء في تحويل الجسد ، ومكرسون ومفصلون في مواقفهم ورؤيتهم لرؤيتك تنجح.

كانت كل تمرينات الرياضية صعبة وداعمة وكنت أتطلع إلى كل جلسة.

لا يمكنني أن أكون أكثر سعادة بمظهري وأشعر به اليوم “.

النتيجة:

فقد 9.5٪ من دهون الجسم

اكتسبت 7 كجم من العضلات

12 أسبوعًا
فقد 14٪ من دهون الجسم

روب

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“أود أن أشكر الجميع في إم بودي على الدور الذي لعبوه في تحولي ، وخاصة مارسيل وتوم وجيس. إم بودي هي صالة ألعاب رياضية رائعة تتمتع بشعور خاص وودود. بدأت كمبتدئ كامل ، لم أشعر أبدًا بالحرج أو الضعف مرة واحدة كما فعلت مرات عديدة في صالات رياضية أو فصول أخرى “.

“يساهم الجميع في إم بودي في ذلك. روز ولورا في الاستقبال ودودان للغاية ويهتمان بالتطوير الخاص بك ويقدمان التشجيع والثناء على طول الطريق. “

“أعطاني توم نصيحتي الغذائية وأمضى الكثير من الوقت في شرح العلم وراء ذلك وساعدني حقًا في فهم ما أحتاج إلى تناوله بالضبط ومتى. اعتقدت أن النظام الغذائي سيكون أصعب جزء من التحول ولكن بمساعدة توم ، أصبح الأمر بسيطًا وممتعًا للغاية. لقد غيّر الآن تمامًا تفكيري تجاه الطعام “.

“كانت دوراتي التدريبية مع مارسيل. لا أستطيع أن أتحدث بما فيه الكفاية عن هذا الرجل! لقد سخر من التدريب ، وكنت أتطلع دائمًا إلى الجلسات وشعرت بالراحة لعلمي أن مارسيل سيدفعني بالمبلغ المناسب ولن يسمح لي أبدًا بالمخاطرة بالإصابة. معرفته بالتشريح البشري وكيفية التدريب لا تصدق. أتاح لي أن أكون بين يدي خبير الاسترخاء والاستمتاع بالجلسات وعدم القلق بشأن ما يدور حولي. كان جزء أساسي من نجاح تدريبي هو مدى استمتاعي به. لم يكن الأمر سهلاً بأي حال من الأحوال ولكنه أصبح إدمانًا وممتعًا وجزءًا كبيرًا من ذلك بسبب مارسيل “.

أود أيضًا أن أشكر جيس الذي دربني كلما لم يكن مارسيل متاحًا. لقد كانت ممتعة للغاية للتدريب معها واستمتعت حقًا بجلساتنا. جيس من الممتع أن تكون في الجوار وتعرف حقًا أشياءها وهي جيدة في تحقيق أقصى استفادة مني! “

“لقد كان تحولي جسدي مع إم بودي أحد أفضل الأشياء التي قمت بها على الإطلاق. لقد غيرت حياتي تمامًا ، ليس فقط أبدو أفضل ولكن أشعر بتحسن وهذا ساعدني حقًا في جميع مجالات الحياة “.

شكرا مرة أخرى للجميع! “

النتيجة:

فقد 14٪ من دهون الجسم

12 أسبوعًا فقد 17 كجم من دهون الجسم

فيليب

This post is also available in: English (الإنجليزية)

كنت أتدرب على أساس منتظم إلى حد ما خلال الشهرين الماضيين وبذلت مجهودًا لتناول الطعام بشكل أكثر صحة من أجل إنقاص الوزن والحصول على الشكل ، لكنني لم أر أي نتائج حقيقية. لذلك ، أردت الاشتراك في إم بودي لمعرفة ما إذا كان برنامجهم يمكن أن يبدأ تحولي ويعطيني الحافز الذي أحتاجه.

 

سألني مدربي وخبير التغذية في بداية البرنامج عن مدى التزامي. في ذلك الوقت ، كانت إجابتي الصادقة 7 من 10. كنت على استعداد للعمل الجاد وتقديم تضحيات معينة ، لكنني لم أكن على استعداد للتخلي عن كل عاداتي السيئة ، مثل الشراب العرضي هنا أو هناك. أخذ الفريق تعليقاتي ولم يحاول أن يفرض عليّ برنامجًا أكثر تقييدًا مما كنت على استعداد للالتزام به ، ولكن بدلاً من ذلك قدم لي نصائح مفيدة وعملية حول أفضل السبل لتقليل التأثير السلبي لأي خيارات سيئة كنت سوف نقوم ب. لكن في النهاية ، انتهى بي الأمر بمتابعة البرنامج بصرامة أكثر مما كنت أنوي في الأصل ، وقد أذهلتني النتائج التي رأيتها بعد الأسبوع الأول بالفعل. النتائج تحدثت عن نفسها وأعطتني الدافع لتقديم 100٪.

كان من الرائع أن يعمل معي فريق كامل. بينما كنت قادرًا على مناقشة أي مشكلات غذائية مع مدربي ، كان من المدهش أن يكون لدي مورد إضافي في شكل خبير تغذية (داني) يضمن تعديل نظامي الغذائي خلال البرنامج ليعكس التقدم الذي أحرزته والأهداف كنا قد وضعنا. كانت التقييمات المنتظمة مع اختصاصي التغذية محفزة للغاية وساعدتني على الاستمرار في المسار الصحيح. كان العمل مع معالج إم بودي الرياضي بمثابة مكافأة إضافية. على الرغم من أن هذا لم يكن هدفي الأولي ، إلا أنني أشعر الآن بآلام وأوجاع أقل وممارسة الرياضة بشكل أكثر فعالية.

النتيجة:

فقد 17 كجم من دهون الجسم

12 أسبوعًا & nbsp؛
فقدت 12٪ من دهون الجسم

إيما

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“بدأت التدريب لأول مرة في إم بودي للياقة منذ عامين خلال إجازتي الصيفية للمدرسة ، وقد أحرزت تقدمًا كبيرًا ولكن لسوء الحظ ، لم يكن لدي سوى الوقت لإكمال دورة تذوق لمدة 4 أسابيع. بعد عامين وأنا في ذروة لياقتي البدنية بفضل الجميع في إم بودي للياقة. لقد أكملت للتو برنامج تحول مدته 12 أسبوعًا وأنا سعيدة جدًا بنتائجي.

في إم بودي للياقة ، تتم معاملتك كفرد بعد إجراء فحص بدني سريع ، حيث يمكن للفريق وضع نظام تدريب متخصص مصمم وفقًا لاحتياجاتك وبالتالي يكون له تأثيرات سريعة. بدأت أرى النتائج على الفور ، الأمر الذي حفزني أكثر. قدم لي جوشوا ، مدربي الشخصي ، ملاحظات منتظمة حول أسلوبي في صالة الألعاب الرياضية وكذلك التمارين الإضافية التي يمكنني القيام بها في وقتي في المنزل. لقد كان من دواعي سروري العمل مع عدد من المدربين في إم بودي وهم جميعًا يرحبون بالأشخاص هم يهتمون حقًا بعملائهم.

منذ أن أكملت تحولي ، أصبح تناول الطعام الصحي وممارسة الرياضة يوميًا جزءًا من حياتي اليومية بدلاً من “عمل روتيني” وأشعر بتحسن كبير لذلك. لقد تعلمت الكثير في إم بودي والآن أدفع نفسي كل يوم لتحقيق أهدافي “.

النتيجة:

قللت دهون الجسم من 30٪ إلى 18٪

15 أسبوعًا فقد 10٪ من دهون الجسم

شكيل

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“لقد فقدت حجرًا عن طريق ممارسة تمارين الكارديو قبل الانضمام إلى إم بودي ، لكنني لم أرغب في أن ينتهي بي الأمر بمجرد أن أصبح نحيفًا ، لذا قررت الانضمام إلى الجسد واكتساب الأنسجة العضلية وكذلك تعلم كيفية الرفع وماذا أفعل في أرضية صالة الألعاب الرياضية . يبدو أن إم بودي هو الخيار الأمثل بالنسبة لي ، بالقرب من العمل وبرنامج شامل مع جلسات التغذية بالإضافة إلى جلسات التدريب الشخصية.

رحب بي المدير عندما حضرت استشاري ، وكان البرنامج جذابًا للغاية وكان من الواضح أنهم محترفون. قام المعالج الرياضي بتقييمي قبل أن أبدأ برنامجي للتأكد من أنني لم أقم بأي تمارين لا ينبغي أن أكونها وللتأكد من أنني قمت بتمارين ضمن حدودي ، قام خبير التغذية توم بإعداد برنامج التغذية الفردي الخاص بي ليأخذني من خلاله الأسابيع القادمة.

مدربي الشخصي فيكي محترفة ، فهي تعتني بنموذجي وتشرح أيضًا سبب قيامنا بما نقوم به. إنها أيضًا مستمع رائع وتعرف متى تدفعك ومتى تتراجع. كان البرنامج صعبًا ولكنه مجزٍ للغاية ، فهو يجعلك تشعر بالإنجاز عندما قدمت كل ما لديك وحققت نتائج مذهلة. أتمنى لو فعلت ذلك في وقت سابق!

نهج الفريق هو ما يميز إم بودي حقًا. إنه لأمر رائع أن أكون مسؤولاً ليس فقط أمام مدربي ولكن أمام اختصاصي التغذية أيضًا. عندما كان لدي أي اهتزازات ، يمكنني أيضًا حجز جلسة علاج رياضي بسهولة للتأكد من أنها لا تعيقني عن تحقيق أهدافي.

كان لرحلتي مع إم بودي أكبر تأثير على ثقتي وحياتي اليومية. أنا أكثر سعادة في جسدي وهذا يظهر في الخارج أيضًا. أشعر أن لدي المزيد من الطاقة للقيام بعملي اليومي الآن والمزيد من التركيز في العمل.

من حيث الفوائد طويلة الأجل – لقد تعلمت كيفية الرفع! أنا أرفع أكثر من وزن جسدي وتعلمت أيضًا عادات جديدة وكيفية الحفاظ على وزني الجديد والآن أضع هدفًا لاكتساب المزيد من العضلات.

عندما رأيت ما بعد وصوري من قبل ، كنت عاجزًا عن الكلام. إنني مندهش تمامًا مما حققته. أسأل نفسي باستمرار لماذا لم أفعل هذا من قبل! لقد كان زملائي في العمل يسألونني عما أفعله … وكذلك أطفالي!

لأي شخص قد يفكر في برنامج في إم بودي … كل ما يمكنني قوله هو “افعلها!”. أنت لن تندم على ذلك. تحكم في حياتك وتحكم في عاداتك. أتمنى لو استحوذت على صحتي وجسدي في وقت سابق ، لكن لم يفت الأوان أبدًا! “

النتيجة:

فقد 10٪ من دهون الجسم

12 أسبوعًا
فقد 8.2٪ من دهون الجسم

وين

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“بعد فترة مليئة بالحيوية في الكريسماس والاحتفالات ، دخلت العام الجديد وأنا لا أبدو في حالة جيدة أو أشعر أنني بحالة جيدة. لذا ، بدلاً من إجراء شهر كانون الثاني (يناير) الجاف السنوي المعتاد ، قررت أن أقوم باستثمار أكثر التزامًا بصحتي ولياقته البدنية وبحثت في برنامج التحول مع إم بودي للياقة. بدأت ببرنامج تدريب الشتاء لمدة 4 أسابيع ، ثم تابعت برنامج مدته 8 أسابيع ، وأتدرب 3 مرات في الأسبوع ، مع أهدافي الرئيسية وأهدافي المتمثلة في تقليل نسبة الدهون في جسدي (لفقدان القناة الهضمية) ، والعودة إلى الروتين من التدريب وأيضًا تطوير نهج أكثر تركيزًا لتغذوي ، وهو أمر كنت بصراحة تجاهله دائمًا.

تم تصميم الجلسات التدريبية وفقًا لاحتياجاتي الفردية مع مدخلات من معالج إم بودي الرياضي ، وبينما وجدت أنها صعبة في البداية ، كان مدربي الشخصي جوي رائعًا في إعطائي الدافع للنجاح والتغلب عليها. أصبح الاهتمام الصارم بالتغذية ، والذي تضمن متتبعًا يوميًا للتأكد من أنني كنت ملتزمًا بوحدات الماكرو الخاصة بي ، طبيعة ثانية بعد بضعة أيام من التعود عليها. كما ساعدت عمليات تسجيل الوصول وإعادة الاختبارات المنتظمة في إبقائي على المسار الصحيح ومتحفزًا.

لقد غيّر الوصول إلى نهاية البرنامج ورؤية النتائج مجرى الحياة. لقد نجحت في تقليل نسبة الدهون في جسدي من 19٪ إلى 11٪ ، وأعدت اكتشاف شغفي بالتدريب وأنا الآن أكثر وعيًا وإدراكًا لما أتناوله من طعام وشرب. تمت المهمة! لقد استمتعت بالتجربة كثيرًا لدرجة أنني واصلت التدرب مع جوي لأحقق المزيد من المكاسب في قوتي ولياقتي البدنية – وأصل الآن إلى أقل من 10٪! شكرا لك إم بودي للياقة. واين “

النتيجة:

فقد 8.2٪ من دهون الجسم.

فقدت 7.6 كجم من الدهون.

اكتسبت 1.7 كجم من العضلات.

12 أسبوعًا
تقليل الدهون في الجسم إلى 8.1٪

روس

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“كنت أظل نشطًا خلال الصيف لكنني رأيت أن نتائجي بدأت في الاستقرار. لم أتمكن أبدًا من دفع نفسي بقوة أكبر قليلًا ولا الحفاظ على الاتساق الكافي ، وذلك عندما صادفت إم بودي.

انتهى بي الأمر باختيار إم بودي لعدد من الأسباب. بدت النتائج على موقع الويب الخاص بهم مذهلة ، وكذلك شهاداتهم. لكن كان نهجهم – الذي قدم التغذية والمكملات ، والعلاج الرياضي ، وبالطبع التدريب الشخصي ، هو ما جعلني أختار إم بودي. النهج الشامل يعني أنه ليس لدي أي أعذار إذا لم تسر النتائج في طريقي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن موقعهم في لندن جعلها مكانًا مثاليًا للذهاب إليه قبل المشي إلى العمل! بعد أن وصلت ، رد إم بودي بسرعة مما يعني أنه يمكنني البدء في أسرع وقت ممكن. جعلتني الاستشارة الأولية متحمسة حقًا للرحلة المقبلة. ساعد تقييم العلاج في إنشاء برنامجي الشخصي وعلمني أيضًا بعض المعلومات الشيقة التي لم أكن أعرفها عن نفسي!

لقد جعلني لقاء داني لأول مرة متحمسًا للرحلة المقبلة! لقد أحببت ذلك بشكل خاص ، بينما كان يتم التعامل مع الكثير من العوامل بواسطة إم بودي ، كانت نتائجي ستعود إلي ومدى استعدادي للتغيير ودفع نفسي – وهذا صحيح!

لقد وجدت التدريب صعبًا حقًا ، لكن بطريقة جيدة. بينما كان واضحًا أن لياقتي تتحسن ، لم تكن التدريبات أسهل حقًا ، وكان ذلك جيدًا لأنني كنت مدفوعًا باستمرار لأتحسن وأفضل.

أحببت نهج الفريق في إم بودي. غالبًا ما يكون العمل في صالة الألعاب الرياضية أمرًا مخيفًا للغاية ، ولهذا السبب غالبًا ما أكون مترددًا في الذهاب. ولكن في إم بودي ، هناك جو ممتع حقًا. يقوم جميع المدربين بإلقاء النكات التي تجعلك تشعر وكأنك جزء من الفريق.

إن نهج الجمع بين التغذية والمكملات والتدريب الشخصي بالإضافة إلى العلاج الرياضي إذا كنت أعاني من أي مشاكل عضلية يعني أن لدي كل شيء في الحسبان مما دفعني إلى القلق بشأن عوامل أقل.

إذا اضطررت إلى اختيار 2-3 أشياء رئيسية تميزت عن رحلتي ، فسأختار ؛
الشغف – بالإضافة إلى دفعي إلى أقصى حدودي ، أحببت حقًا الشغف الذي كان يتمتع به الفريق في إم بودي. على وجه الخصوص من جريج ، إذا كان لدي أي سؤال ، فسيخوض في تفاصيل كبيرة ، حتى باستخدام الدراسات التي قرأها مؤخرًا في إجاباته ، والتي أظهرت حقًا مدى شغفه بصناعة اللياقة البدنية ، وبالتالي جعلني مهتمًا بها أكثر. حسنا!

برنامج شخصي حقيقي – بعد إجراء استشاري الأولي ، والذي تضمن قياس وزني ونسبة الدهون في الجسم وحتى معرفة مدى مرونتي ، أنشأ الفريق برنامجًا من أجلي فقط. حتى بعد ذلك ، سيتغير البرنامج اعتمادًا على رد فعلي على بعض أنواع التمارين.

وديه – إذا لم أتواصل مع مدربي جريج ، فإن حافزي للاستيقاظ مبكرًا 3 مرات في الأسبوع سيكون منخفضًا للغاية. من خلال كونهم ودودين وإلقاء النكات (حتى على حسابي) ، جعلني المدربون أرغب في العمل بجد ليس من أجل نفسي فحسب ، بل من أجلهم أيضًا!

“أشعر أن لدي طاقة أكثر بكثير مما كنت أشعر به من قبل ، خاصة في الصباح الباكر! لقد تحسن وضعي أيضًا ، اعتدت أن أتراجع كثيرًا ، لذلك من الرائع أن أبدو أطول قليلاً الآن.

بالإضافة إلى جميع الفوائد الجسدية ، أقول إن معرفتي بالتدريب والتغذية قد تحسنت بشكل كبير. لأن جريج وداني أمضيا الوقت الكافي ليخبراني فقط بما يجب أن أفعله ، ولكن يشرحان لماذا يعني أن لدي فرصة أفضل للحفاظ على لياقتي.

إنه شعور رائع أن أرى صوري قبل وبعد! اعتقدت في البداية عندما بدأت رحلتي في إم بودي أنني كنت لائقًا نسبيًا ، لكن رؤية الصور قبل وبعد كانت مذهلة!

إنه أمر عاطفي للغاية – رؤية كل العمل الشاق الذي قمت به لتحقيق الأهداف التي حددتها هو أمر مرضي حقًا. لم يصدق أصدقائي المقربون وعائلتي مدى السرعة التي حدث بها التغيير ، حتى الأشخاص الذين لم أكن قريبًا منهم يمكن أن يقولوا إن لدي أكتاف أوسع من العمل!

إذا كان أي شخص يفكر في برنامج إم بودي – أفهم أنه قد يبدو شاقًا إلى حد ما ، ولكن بمجرد دخولك إلى صالة الألعاب الرياضية ، ورؤية المدربين والثقافة ، ستزول هذه المخاوف. كلما قررت الانضمام بشكل أسرع ، يمكنك بدء رحلتك بشكل أسرع. لن تحصل على الجسد الذي طالما أردته فحسب ، بل ستتعرف أيضًا على مجال اللياقة البدنية الذي يمكن أن يساعدك في الحفاظ عليه على المدى الطويل “.

النتيجة:

انخفضت نسبة الدهون في الجسم الى 8.1%.

اكتسبت 1 كجم + من العضلات.

12 أسبوعًا
فقدت 6.5٪ من دهون الجسم

كات ليبراس

This post is also available in: English (الإنجليزية)

في غضون 3 أسابيع من التدريب ، ضاعفت وزني على مقعد الدمبل. من المؤكد أنني بدأت خفيفة جدًا في البداية ، لكن ليس الهدف. قبل بدء التدريب في إم بودي للياقة ، لست متأكدًا من أنه كان بإمكاني رفع زجاجتي مياه في تمرين ضغط . لكن التغييرات الأكبر لم اراها في الأسابيع القليلة الأولى. بسبب قوتي. في الأسابيع القليلة الماضية من التدريب ، وجدت نفسي عازمًا للغاية على دفع نفسي بقوة أكبر. بحلول الوقت الذي أكملت فيه 12 أسبوعًا ، كنت قادرًا على رفع 65 كجم في جسر مرتفع ، 3 مجموعات ، 12 ممثلاً. هذا أكثر من وزني! أنا أعطي لنفسي ضربة حماس.

النتيجة:

فقدت 6.5٪ من دهون الجسم

12 أسبوعًا & nbsp؛
فقد 12٪ من دهون الجسم

جاي اتش

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“لقد منحني التدريب في إم بودي إحساسًا متجددًا بالإنجاز في الحياة. لقد جربت كل برنامج يمكن تخيلها في الماضي وعانيت دائمًا للحفاظ على أي نوع من الاتساق عندما يتعلق الأمر بالتغذية والتمارين الرياضية. لحسن الحظ ، مع توجيهات المدربين المحترفين وخبراء التغذية في إم بودي ، لقد تمكنت من تحقيق النتائج التي اعتقدت أنها لم تكن ممكنة في غضون 12 أسبوعًا فقط. لقد تلقيت دعمًا من فريق رائع جعلني مسؤولاً وحفزني على بذل المزيد من الجهد أكثر من أي وقت مضى “.

النتيجة:

فقد 12٪ من دهون الجسم

12 أسبوعًا
فقد 6.5٪ من دهون الجسم

كوبي

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“بدأت التدريب لأول مرة في إم بودي للياقة منذ عامين خلال إجازتي الصيفية للمدرسة ، وقد أحرزت تقدمًا كبيرًا ولكن لسوء الحظ ، كان لدي عمل لإكمال دورة تذوق لمدة 4 أسابيع. بعد عامين وأنا في ذروة لياقتي البدنية بفضل الجميع في إم بودي للياقة.

لقد أكملت للتو برنامج تحول مدته 12 أسبوعًا وأنا سعيد جدًا بنتائجي. في إم بودي للياقة ، تتم معاملتك كفرد بعد إجراء فحص بدني سريع ، حيث يمكن للفريق وضع نظام تدريب متخصص مصمم وفقًا لاحتياجاتك وبالتالي يكون له تأثيرات سريعة. بدأت أرى النتائج على الفور ، الأمر الذي حفزني أكثر. قدم لي جوشوا ، مدربي الشخصي ، ملاحظات منتظمة حول أسلوبي في صالة الألعاب الرياضية وكذلك التمارين الإضافية التي يمكنني القيام بها في وقتي في المنزل. لقد كان من دواعي سروري العمل مع عدد من المدربين في إم بودي وهم جميعًا يرحبون بالأشخاص هم يهتمون حقًا بعملائهم.

منذ أن أكملت تحولي ، أصبح تناول الطعام الصحي وممارسة الرياضة يوميًا جزءًا من حياتي اليومية بدلاً من “عمل روتيني” وأشعر بتحسن كبير لذلك. لقد تعلمت الكثير في إم بودي والآن أدفع نفسي كل يوم لتحقيق أهدافي “.

النتيجة:

فقد 6.5٪ من دهون الجسم

12 أسبوعًا & nbsp؛
فقدت 8٪ من دهون الجسم

ليا

This post is also available in: English (الإنجليزية)

لطالما كنت نشيطًا ولكن مع مرور السنين وجدت صعوبة متزايدة في الحفاظ على لياقتي. لقد غيرت إم بودي طريقتي في التدريب تمامًا وأعطتني أيضًا الأدوات التي أحتاجها من ناحية التغذية للحفاظ على التحول الذي حققته. اوصي به بشدة – شكرا لك فريق إم بودي!

النتيجة:

فقدت 8٪ من دهون الجسم

12 أسبوعًا فقد 12٪ من دهون الجسم

ديفيد

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“مرت سنتان منذ آخر مرة كنت في حالة جيدة ، بسبب المرض ، ورعاية والدي المريض الميئوس من شفائه ، وسنتين مشغولتين جدًا في العمل ، وزاد الوزن مرة أخرى. كنت بحاجة إلى ترتيب الأمور ، لذا نظرت في جميع أنحاء المنطقة للحصول على تدريب مكثف مدته 12 أسبوعًا وقررت مواجهة تحدي إم بودي على الرغم من أنه بسبب رحلة بعيدة وكان حفل الزفاف يستغرق 10 أسابيع لتحقيق أهدافي.

أعدني إم بودي مع شخص ما لرعاية تغذيتي ، وشخص ما لرعاية تدريبي ، وكان لدي تقييم ما قبل التدريب مع معالجهم. لقد وجدت حقًا النظام الغذائي سهل اتباعه والالتزام به ، على الرغم من عدم وجود وجبات غش أو كحول ، لم أجد نفسي أشعر بالجوع حقًا. لقد تدربت مع مدربي تكين 3 أيام في الأسبوع ومرة ​​أو مرتين بمفردي ، كانت جلسات تكين دائمًا صعبة ولكنها ممتعة للغاية وكان دائمًا يحصل على أقصى استفادة مني في كل جلسة ، حتى عندما كان مرهقًا في بعض الأحيان (أبدأ العمل في 2 am) ، وسأوصي به شخصيًا لأي شخص يريد تحقيق أهدافه.

لقد وجدت أن الصالة الرياضية مجهزة تجهيزًا جيدًا ولم تكن مزدحمة أبدًا ، وجميع الموظفين ودودون ومتعاونون في جميع الأوقات ، أود أن أشكر الجميع في صالة الألعاب الرياضية ولكن أشكر بشكل خاص تكين- و ديف الذي وقف معي عندما كان تكين خارجًا ، وغريج لخطة النظام الغذائي . يمكن تحقيق النتائج حقًا إذا قدمت كل شيء في جلسات التدريب والتزمت بخطة التغذية الشخصية الخاصة بك.

النتيجة:

فقد 12٪ من دهون الجسم

12 أسبوعًا & nbsp؛
فقد 11٪ من دهون الجسم

داريوس

This post is also available in: English (الإنجليزية)

النتيجة:

فقد 11٪ من دهون الجسم

12 أسبوعًا & nbsp؛
اكتسبت 4 كجم من الكتلة العضلية

الاين

This post is also available in: English (الإنجليزية)

بينما كنت دائمًا في حالة جيدة نسبيًا ، فقد وجدت دائمًا صعوبة في التعرف على عضلاتي. بعد البحث عن عدد من صالات تحويل الجسم عبر الإنترنت برزت حقًا في إم بودي ، دعمت الاستشارة ما رأيته عبر الإنترنت وأنا سعيد للغاية لأنني قدمت هذا الالتزام. كان التدريب صعبًا ولكنه مجزٍ ، ولا أصدق ما حققته في مثل هذا الوقت القصير.

النتيجة:

اكتسبت 4 كيلو جرام من كتلة العضلات

12 أسبوعًا & nbsp؛
فقدت 7٪ من دهون الجسم

أنلين

This post is also available in: English (الإنجليزية)

لم أعاني من زيادة الوزن أبدًا ، لكنني دائمًا ما أعاني من تقوية وتحسين مستويات لياقتي. كنت أفتقر إلى المعرفة الفنية لفقدان دهون البطن الزائدة وأردت حقًا الوصول إلى أفضل شكل ممكن. أثناء التدريب في إم بودي ، تمكنت من فقدان دهون البطن وتحسين مستويات لياقتي بشكل كبير. كان التوجيه الغذائي والمتابعة المستمرة رائعين وكان التدريب أيضًا صعبًا ولكنه ممتع. أصبحت أقوى وأكثر لياقة بكثير مما كنت أعتقد أنه ممكن في 12 أسبوعًا فقط.

النتيجة:

فقدت 7٪ من دهون الجسم

12 أسبوعًا
فقد 5.2٪ من دهون الجسم

آدم

This post is also available in: English (الإنجليزية)

“صادفت إم بودي من خلال صديق لي ، لقد أكمل تحولًا لمدة 8 أسابيع في إم بودي وكانت نتائجه لا تصدق ، واقترح علي أن أحجز موعدًا لمعرفة ما اعتقدت ، كانت هذه التوصية هي الأفضل حتى الآن!

كانت أهدافي هي تخفيف الوزن وفقدان الدهون ، وكنت دائمًا عضوًا في صالة ألعاب رياضية محلية وتدربت على مستوى جيد ، اعتقدت ذلك !! ، ولكن بمجرد التزامي ببرنامج التدريب لمدة 12 أسبوعًا مع إم بودي والتقيت بمدربتي بريدي ، أدركت الخطأ في تفكيري. انتقلت من الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية 4 مرات في الأسبوع لرفع الأثقال بشكل غير صحيح وخطير إلى التقدم في جميع المجالات بطريقة آمنة وأكثر إنتاجية.

الموظفون في إم بودي يدعمونني كثيرًا من البداية إلى النهاية ، وقد دفعتني مدربتي بريدي إلى الحد الأقصى ، وحافظت على جلساتنا مكثفة ومثيرة وتركني أتطلع إلى الجلسة التالية ، إذا كنت محظوظًا بما يكفي لأن تكون بريدي مدربة لك من فضلك توقع أن تتعرق وتعمل بشكل لم يسبق له مثيل ، ولكن أيضًا تضحك أثناء القيام بذلك.

كانت النتيجة التي حققتها مفاجئة للغاية ، لقد صُدمت حقًا بمقارنة الصور قبل وبعد. أشعر الآن بلياقة وصحة وشبابية وثقة أكبر ولا أطيق الانتظار لأرى الأهداف الجديدة التي يمكنني تحقيقها هنا في إم بودي.

أوصي بالتسجيل في إم بودي على الفور !!! أتمنى لو فعلت ذلك منذ سنوات.

النتيجة:

فقد 5.2٪ من دهون الجسم
اكتسب 5 كجم من العضلات

Quick Start Guide AR

شامل ومجاني
دليل البدء السريع للتغذية

ابدأ تحول جسمك اليوم ، قم بتنزيل دليل التغذية الخبير المجاني الخاص بك .

قم بتنزيل الدليل المجاني

Free Consultation AR

استشارة مجانية

نحن نقدم استشارة مجانية مع أحد مديرينا حيث يمكنك ذلك
تعال وناقش أهدافك واستمع مباشرة إلى النتائج التي تحققها
ستحققه من خلال برامج إمبودي التدريبية الحائزة على جوائز.

احجز استشارة مجانية